الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تعلم ابنتها الالتزام الديني بالفيديو: فهل ستتحجب بعمر التاسعة؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يسخر منها!

أثارت الفنّانة مريم حسين موجة من البلبلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا، وهذه المرّة ليست بسبب إطلالتها وأزيائها التي عادةً ما تُحدث من خلال ضجّة واسعة... بل هذه المرّة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات"، ظهرت من خلاله وهي تعلّم طفلتها الوحيدة "أميرة" الصلاة.

مريم التي شاهدناها بإطلالة مكسيكية منذ مدّة، معروفة بحرصها على عدم تصوير وجه ابنتها وإظهارها أمام متابعيها ووسائل الإعلام، ولم تصوّر في المقطع الذي نشرته سوى أيدي الصّغيرة وسجّادة الصلاة، حيث كانت تُحاول تعليمها كيفيّة أداء الصّلاة وتحثّها على قول "الله أكبر" باستمرار. وبالفعل، استجابت الطفلة لأمّها وسجدت على الأرض، كما وحاولت نطق الكلمة رغم صغر سنّها.

وهذا ما فاجأ النّجمة المثيرة للجدل التي شجّعت ابنتها على هذا الأمر وفرحت بردّة فعلها، حيث صوّرت تفاصيل ما جرى للمتابعين الذين تنافلوا هذا المقطع عبر مختلف الحسابات والمواقع. وتباينت آراء النّشطاء والروّاد حول هذا الفيديو، ورأى بعضهم أنّ الممثلة الشابّة تُحاول استعطاف النّاس وتحسين صورتها بعدما صدر حكم السّجن بحقّها منذ فترة قليلة، وسخر منها البعض بسبب هذه الخطوة على اعتبار أنّ تصرّفاتها واطلالاتها لا توحي بالتزامها الدّيني.

بينما دافع البعض الآخر عنها، مشيرين إلى أنّها مبادرة إيجابيّة في حقّها وحقّ ابنتها، مؤكّدين بوجوب عدم الحكم على النّاس من مظهرهم الخارجي فقط، وقد علّق هؤلاء كالآتي: "الله يهدي من يشاااء االتشجيع زين حق اناس مو تكسر المجاديف اتركوو البنت في حالها حرام ... عندها بنت تربيها"، "الي يتريقون اقولهم ممكن بنتها تكون صالحه ماتدرون فسيبوا البنت في حالها"، " فديتك بي قلبي".

في إطار آخر، لا ننسى أن نشير إلى أنّ الحكم على حسين التي بكت بشكل غير متوقع، جاء بعدما رفع الفنان حسين المنصور دعوى قضائيّة عليها بسبب فيديو نشرته المعنيّة بالأمر في عام 2016، وتعرّضت له بالإِساءات أمام الجميع، وذلك بسبب إستغرابه على كيفيّة حصولها على لقب ملكة جمال الدراما الخليجية، رغم أنّه لم يتعرّض بأيّ كلمة جارحة أو يهينها. وردّت النّجمة المعروفة بعد ذلك على ما جرى عبر "سناب شات" حيث شرحت فيه كافّة التفاصيل وتعليقها على الموضوع برمّته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك