الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تعيش الحب وشغفه: عبرت عما في داخلها لحبيبها بالصورة

والجمهور في حيرة!

هي دائمًا ما تكون محط أنظار متابعيها بسبب منشوراتها المعروفة بإثارتها للجدل الدائم، وها هي هذه المرّة تجعل الجمهور يطرح التساؤلات حول الصّورة التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"... والتي ظهرت فيها من داخل الطيارة وتحديدًا من غرفة الطيّار.

وظهرت مريم بفستان أزرق طويل، واضعةّ قبّعة الطيار مع النظارات الشمسية وأرفقتها بتعليق أثار حيرة البعض من ناحية إذا ما كانت تعيش شغف الحب مع حبيبها، حيث عبّرت عمّا بداخلها وقالت باللغة الإنكليزية: "سأكون الطيار الخاص بك... حتى أكون معك في كلّ الأوقات".

هو تعليق كتبته مريم التي انتقدت مسلسلاً خليجيًا منذ مدة، التي خرج زوجها من السجن مؤخرًا، لم نعرف إذا ما كانت تقصد به أحد الأشخاص أو أنّها مجرد عبارة أرادت أن ترفقها مع هذه اللقطة التي تتناسب مع طبيعة المكان فقط لا غير. وحازت صورتها الجديدة على أكثر من ألف إعجاب من قبل متابعيها عبر هذا الحساب، بينما أعرب العديد منهم عن إعجابهم بها وبجمال إطلالتها قائلين لها التالي: "منورة نبارك الله عليك"، "احلا كابتن"، "احبج مريوم عسل".

من ناحية ثانية، كانت الفنانة المعروفة قد أحدثت ضجة عبر مواقع التوصل الإجتماعي، بعدما بكت بعد خسارة المنتخب المغربي في إحدى المباريات الخاصة بكأس العالم، وهو ما دفع البعض إلى اتّهامها بالتمثيل أمام الجمهور. علمًا أنّها كانت قد فاجأتنا بطريقة تشجيعها للمنتخب السعودي، حيث أطلّت بفيديو أخافت فيه متابعيها، مؤكّدة أنّها سافرت إلى روسيا خصيصًا من أجل دعم المتخبين المذكورين.

لا بدّ من التذكير بأنّ شقيق الفنان حسين الجسمي، صالح الجسمي، قد هاجم النجمة المعروفة بشكل صادم عبر أحد حساباته الرسمية، واصفًا إيّاها بـ "الممثلة الفاشلة"، ولم يكتف بذلك بل وصل الأمر لمطالبة دولة الكويت بإخراجها من البلاد، إذ قال: "ممثلة فاشلة مالها حظ في التمثيل ولا في الغناء ولا في الرقص، سوى الرقص على الطاولات الخاصة، كيف تقارن نفسها بالممثلات الخليجيات... للأسف، هي مرة تقدم نفسها إماراتية، وأحيانا كويتية، وأحيانا سعودية، وأحيانا عراقية، وكثير الأحيان بحرينية.. وهي مالها علاقة بهذه الجنسيات الخمس، نتمنى الكويت يطبق القانون ويخرجوك من البلاد والسعودية أيضا، وشوفي لك أوروبا تلصقي في جنسياتها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك