الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تعيش قصة حب وتحن إلى الأمومة بالصور

منذ أيامٍ قليلة، نشرت مريم حسين صورة لها برفقة طفلة صغيرة تُدعى جنة، إبنة إحدى صديقاتها، على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" وعلّقت عليها بحنانٍ كبير متمنيةً أن يرزقها الله طفلاً هي أيضاً في يومٍ من الأيام.

وكتبت مريم على هذه اللقطة: "اللهم ابعد عني شر النفوس وظلماتهم .... اللهم ارزقني من عندك بحيث أعطي والله يرزقني ويرزقكم الصحة و ذرية صالحة يارب هذا دعائي المفضل ماشاء الله البيبي اسمها جنه بنت صديقتي."

ومن الواضح إذاً أنّ الشابة العراقية الأصل تحنّ إلى شعور الأمومة وتحلم لو تعيش هذه التجربة في الوقت القريب، فتؤسّس عائلة وتلعب دور الأم وربة المنزل.

وفي هذا السياق، عادت الممثلة المعروفة لتنشر صورة أخرى لها على شاطئ البحر وهي تتأمل بالأمواج واضعةً رجليْها في الماء، وعلّقت مستعينةً بكلماتٍ شعرية رومانسية حيث كتبت: "الحب لا يعني إيجاد الشخص المناسب بل إنشاء علاقة مناسبة. لا يهم مقدار الحب في البداية بل الحب الذي تبنيه حتى النهاية."

و إستغرب متابعو مريم هذا التعليق وكثُرت التساؤلات حول ما إذا كانت تعيش قصة حب بعيداً عن الأضواء، إذ نادراً ما تتكلّم عن المشاعر وتذكر كلمات رومانسية على مواقع التواصل الإجتماعي.

فهل تعيش النجمة الشابة حالة حب حاليّاً؟ هل هي على علاقة بأحدهم وتخطط لتأسيس عائلة معه قريباً؟

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: مريم حسين ترتبط وتنفصل للمرة الثانية؟

نذكر أنّ الفنانة الشابة كانت متزوجة من شخصية بارزة في الماضي، إلّا أنّ علاقتها هذه لم تدم وباءت بالفشل بسبب إحدى الفنانات بحسب قولها.

كذلك، إعترفت مريم حسين أنّها كانت على علاقة برجلٍ لمدة 9 أشهر إلّا أنّها فسخت الخطوبة بعدما واجها عدداً من المشاكل التي يُصعب حلّها.

فهل تخوض مريم تجربة الحب من جديد؟ هل وجدت الرجل المناسب لها والذي يتفهمها ويؤمن لها كلّ ما تحتاج إليه؟

أخيراً، نذكر أنّ مريم حسين ستطلّ على المشاهدين في موسم رمضان المبارك من خلال مسلسل "دكتوراه في الحب " إلى جانب هدى صلاح وأسمهان توفيق وعبد العزيز الحداد ومحمد جابر ومحمد صفر وفرح الصراف وحسين وغيرهم...

شاهدوا أيضاً صور مريم حسين قبل التجميل: مي العيدان مستمرة في الحرب ضدها

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك