الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تغني في مكان عام بالفيديو: هل تستحق لقب فنانة؟

وكيف علّق الجمهور؟

انتشر فيديو للفنّانة مريم حسين عبر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فاجأت فيه الجمهور حيث ظهرت وهي متواجدة في أحد المطاعم وتقوم بغناء أغنية "اتطلع فيي هيك" للنّجمة كارول سماحة . وبدت مريم التي ارتدت المخمل الضيق منذ مدّة، منسجمة مع أنغام هذه الأغنية وتؤدّيها باحساس مميّز.

وأثار هذا المقطع حالة من الجدل في صفوف النّشطاء الذين لم يخفوا استغرابهم من غنائها، واذا ما كانت بالفعل تمتلك الصّوت الجميل الذي يخوّلها دخول عالم الغناء... ولما لا طالما هذا ما أقدمت عليه العديد من النّجمات في السّنوات الأخيرة، إذ باتت "موضة" رائجة معروفة في الوسط الفنّي.

أمّا الروّاد فتراوحت تعليقاتهم بين السّخرية من حسين التي صدمتنا بماضيها، وبين من رأى أنّها تمتلك الموهبة بالفعل. "تلوث سمعي" هكذا كان تعليق أحدهم على غناء الممثّلة المعروفة، بين كتب البعض الآخر التالي: "والله حلوه صوتها"، "صوتها حلو ماشاء الله"، "ولله صوتها احلا من حياتي سمعتلها اغنية رمسني ورمسته جميلة فعلا صوتها حلو". فهل تمتلك مريم فعلاً هذه الموهبة بالإضافة إلى موهبة التمثيل وبالتالي تستحقّ لقب "الفنّانة" عن جدارة؟

ومن المعروف عن النّجمة العراقية الأصل، أنّها عادةً ما تجذب الأنظار إليها من خلال الصّور والفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، التي دائماً ما تثير من خلالها الجدل الكبير عبر السوشيل ميديا، حيث تُتّهم بتعمّدها ذلك حتّى تبقى في الأضواء كونها مقلّة في أعمالها الفنيّة. لكنّها تحرص بشكل دائم على نفي هذه الاتّهامات والتكّهنات وتطلب من كارهيها عدم متابعتها خصوصاً عندما تجد نفسها مضطّرة لتبرير كلّ أفعالها لهم.

في سياق آخر، لا ننسى أن نذكّر بأنّها ستعود إلى الشاشّة الصّغيرة من خلال مسلسل "صيف بارد" مع شيلاء سبت ، محمد صفر، وفاء مكي وغيرهم... والعمل من كتابة سارة العليوي وإخراج إياد الخزوز. وأوضحت بدورها في أحد اللقاءات أنّها لن تستطيع وصف الشّخصية التي لعبها في المسلسل ببضع كلمات مؤكّدة أنّها قد تتّصف بالاستفزاز. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أّنّ بعض نشطاء موقع "تويتر" قد طالبوا من قبل، ومن خلال حملات نظّموها، باستبعاد الممثّلة المثيرة للجدل من العمل المذكور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك