الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تقلد Kim Kardashian وتتحول الى شقراء بالفيديو‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل يلقي بها هذا اللون؟

هي عادةً ما تنشر لنا آخر أخبارها ويوميّاتها عبر حسابها الخاصّ على موقع "سناب شات"، ولا تتأخّر علينا أبداً بما تفعله طوال النّهار واللّيل حيث تستغلّ الفرصة بأوقات فراغها للتّواصل مع معجبيها، فتملأ حسابات متابعيها بفيديوهاتها وصورها الجديدة. ومؤخّراً، نقلت الفّنانة مريم حسين جمهورها إلى صالون التّجميل حيث كانت تصبغ شعرها.

وعلى ما يبدو أنّ مريم تريد إحداث التّغييرات على شكلها تماماً، فبعدما كنّا رأيناها قد تحوّلت إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بفضل إطلالتها الأخيرة، تفاجئنا عندما رأينا شعرها الدّاكن قد تغيّر إلى الأشقر الفاقع على غرار لون شعر كارداشيان الذي اعتمدته منذ فترة. الفنّانة الشابّة انصدمت بعدما رأت اللّون، مؤكّدة أنّه ليس اللون النّهائي وأنّ "الكوافير" لم ينتهِ بعد، فتنّهدنا قليلاً بعدما اندهشنا من قوّة اللون الذي لم يليق بها أبداً.

وطلبت حسين من متابعيها عدم تركيب المقاطع واختراع وتأليف مواضيع لا علاقة لها بها. فلماذا كلّ هذه التّحديثات والتّغييرات التي تتعلّق بلوكها؟ وكيف سيكون اللّون النّهائي لشعرها؟ بانتظار أن تعلمنا بآخر التطوّرات قريباً.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ الممثلة المعروفة التي حلفت بالقرآن الكريم بسبب طليقها، قد صرّحت مؤخراً أنّ طليقها فيصل الفيصل موجود حالياً في السجن بعدما أساء لها ولابنته منها. وأكّدت أنّها لا تتمنّى له إلاّ الخير، وقد أحدث تصريحها هذا ضجّة واسعة على مواقع التّواصل الإجتماعي، خصوصاً أنّ خلافهما قد خرج إلى العلن من قبل، و تسبّب لها طليقها بإهانة كبيرة أمام الجمهور، والتي لطالما أحرججتها أمام الكثيرين، لكنّها تخطّتها بسلام وتكمل حياتها بشكل عادي ولا تهتمّ حالياً سوى بنفسها وابنتها الصّغيرة.

وفي سياق منفصل لا بدّ من التّذكير بأنّ النجمة العراقية الأصل قد حضرت زفاف المذيعة والممثلة العنود الحربي، وقد أثارت حالة من الجدل بسبب ظهورها بإطلالة تشبه إطلالة الإعلامية الكويتيّة حليمة بولند التي كانت حاضرة أيضاً في هذا الحفل. وقد تجمهر الحضور حولها لإلتقاط الصّو معها، حيث حاولت أن تكون لطيفة مع الجميع وتتصوّر مع أكبر عدد منهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك