الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تنشر صورة والدتها عبر انستقرام

عبّرت الفنانة مريم حسين عن إشتياقها الكبير لوالدتها الغالية من خلال صورة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام، وقد علّقت عليها قائلة: "وحشتيني يا قرة عيني الكبيدا ديالي ملكة جمال المغرب ... المغربية ماما الوالدة ... الله يحفظها لي يارب ..."

وأضافت مبرّرة سبب غيابها عنها قائلة: "يلاه مو باقي شي وأخلص تصوير مسلسلي دكتوراه في الحب وأرد لبيتي دبي والامارات ... أحبك امي".

فهي اليوم تواصل تصوير مشاهدها في هذا العمل الدرامي، ما يبعدها عن أهلها وأصدقائها رغماً عنها، وذلك لكي بنتهي العمل في الموعد المحدّد للعرض مع بداية الشهر الفضيل.

وإذا ركّزنا بعض الشيء لوجدنا أنّ مريم تشبه أمّها بشكل ملحوظ، حتى أنّ الأخيرة خضعت أيضاً الى عمليات تجميل في منطقة الخدود والشفاه، ما عدا الحواجب والأنف، ما جعل ملامحهما متشابهة وأظهر النجمة الشابة نسخة جديدة عن والدتها.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ "الملكة مريومة" كما تطلق على نفسها هذا اللقب، قد نشرت منذ أيام قليلة صورة لها وهي تحتضن طفلة إسمها جنى، جعلتها تشعر بإحساس الأمومة وتتمنى أن تُرزق بولد يشغلها ويحقق لها هذا الحلم.

مريم علّقت قائلة: "اللهم ابعد عني شر النفوس وظلماتهم .... اللهم ارزقني من عندك بحيث أعطي والله يرزقني ويرزقكم الصحة و ذرية صالحة يارب هذا دعائي المفضل ماشاء الله البيبي اسمها جنه بنت صديقتي".

(شاهدوا أيضاً مريم حسين متهمة بقلة الأخلاق في فيديو عبر انستقرام)

أخيراً، نشير الى أنّ النجمة العراقية كانت قد تشاركت مؤخّراً مع متتبّعيها بصورة وهي تجلس على الشاطئ، على ما يبدو أنّها من أحدث جلساتها التصويرية، وكانت مرتدية فستاناً طويلاً ذي شقّ عالٍ بين الساقين، أثار إعجاب الكثيرين، كما دفع البعض إلى ترك تعليقات سلبية وهجومية.

أخيراً، يذكر أنّ مسلسل "دكتوراه في الحب " يتناول قضايا إجتماعية معاصرة بأسلوب درامي مميز، وهو من إنتاج رزاق موسوي، تأليف أحمد اليعقوب، إخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته مريم حسين، هدى صلاح ، أسمهان توفيق، عبد العزيز الحداد، محمد جابر، محمد صفر، فرح الصراف، لطيفة المجرن، مروة محمد، حسين المسلم، غرور ، سعود بوشهري، سلمى سالم ، ابراهيم الزدجالي، وغيرهم ...

(شاهدوا صور مريم حسين قبل التجميل: مي العيدان مستمرة في الحرب ضدها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك