الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين تهاجم مديرة اعمالها عبر انستقرام بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إستيقظت مريم حسين البارحة في الفندق على قرعات أحد العاملين الذي حمل إليها باقتيْن من الزهور، الأولى من محبّيها والثانية من مدير الفندق شخصياً، كما تسلّمت علبةً من محلات "Porsh Designs" في دبي.

ونشرت الشابة فيديو للحظة تسلّمها هذه الهدايا، وعلّقت شاكرةً محبيها: "ما أجمل ان تستقبل صباحك بهدايا و باقات ورود اشكر فنزاتي أمس لي ستقبلوني عند باب الفندق وأشكر المدير العام لحسن ضيافته لنا THE REGENCY، وأخيرا أحلى هدية من "Porsh Designs" لي راح البسها اليوم."

وبهدف تجنّب التعليقات اللاذعة التي قد تتهمها بفتح باب غرفتها لأيّ كان، أوضحت النجمة كاتبةً: "طبعا انا ماكنت متفاجأة لان كلموني بريسبشن قبل ليطلعون لعندي للسويت ملاحظة للعقول."

بعد ذلك، أضافت مريم فيديو آخر ظهرت فيه مديرة أعمالها وهي تعبث بإحدى باقات الزهور وتسحب بعض الورود منها، فصرخت النجمة بها قائلةً: "شريرة! Oh My God I hate you!" بإشارةٍ منها إلى أنّها تكرهها بسبب تشويه جمال الباقة التي أرسلها إليها محبّوها.

ونعتت مريم مديرة أعمالها بـ "سارقة الورود" وعلٌّقت على الفيديو: "مديرة اعمالي غارت ليش ما يابو لها ورد الغيرة ذباحة أحبك يا كاتي."

وإنهالت التعليقات على هذا الفيديو، حيث نعت الجمهور النجمة العراقية المحسوبة على الفن الخليجي بالغبية والسخيفة وكتب أحدهم "غبيات آخر سامجات" في حين علّق آخر "غبيتين واجتمعن شنو تتوقعون" وقال آخر "مصيبه صراحة اذا ذي المخلوقه الهبله تجيها هدايا وانا لا!"

وبالمقابل، ترك البعض تعليقات لطيفة قالوا فيها أنّ مريم هي التي تستحق لقب ملكة جمال فنانات العربيات بدلاً من شيلاء سبت ، إذ أنّها تفوقها جمالاً بأشواط.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة الشابة تحضّر حالياً لعملٍ غنائي مع المنتج العالمي ليل روني الذي يتعاون مع كبار أسماء هوليوود. وقد أعلنت عن هذا الأمر عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام، فأشعلت حماس جمهورها الذي ينتظر عودتها إلى الغناء منذ فترة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك