الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين ساحرة في اجدد صورها: جمالها عربي مثير وجذاب

أبهرت الجمهور بأناقتها!

هي التي أسرت جمهورها منذ أيّام معدودة بفستان الزفاف الذي اختارت من خلال أن تخرج عن المألوف، ويكون لونه "أسود" بدلاً من الأبيض، حيث نالت جلستها التصويرية حينها استحسانًا كبيرًا من الجميع... ها هي عادت الفنانة مريم حسين لتطلّ علينا من جديد بجلسة أخرى كان أيضًا عنوانها اللون الأسود الداكن، حيث ظهرت عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" بفستان سهرة جميل وناعم.

وفور مشاركة النجمة الشابة التي أبكت الجمهور بسبب حالتها النفسية منذ مدة، لصورها الجديدة مع متابعيها، حتى استطاعت أن تخطف أنظارهم بسحرها ورونقها وجمالها العربي الآخّاذ الذي تبلور أمامنا، حيث كانت تتمتع بجاذبية وإثارة لا مثيل لهما، واختارت تسريحة شعر مموّج بسيطة وحذاء كعب عال جمع بين لون البيج والأسود. أمّا عن المكياج فاعتمدت على اللّون الأحمر على شفتيها وأبرزت جمال عينيها من خلال الكحل الأسود.

هما صورتان لم يمض على نشرها عبر السوشيل ميديا سوى ساعات قليلة، لكنّ تفاعل الروّاد كان كبيرًا وكثيفًا، وهذا كان واضحًا من خلال الإعجابات بالآلاف والتعليقات الكثيرة التي أثنت على هذه الإطلالة المميزة للممثلة المعروفة ولم يبخلوا عليها بهذه العبارات: "عندما يتحدث الجمال"، "الله يحفظك وماشالله عليك"، "الله لايحرمني من هالطله أقسم بالله العظيم انك ملكة الدنيا ومافيها يااغلا مافي الوجود افديك بالروح والدم يامريومه"، "يالههوي ايه الجمال ده ااايه ده يخرب بيتك ي ست الستات... فدوه انا"، "انيقه وجاذبيه مش طبيعيه".

من ناحية ثانية، كانت حسين قد أقامت حفلاً خيريًا داعمًا في 26 من شهر أغسطس الجاري في المملكة البريطانية، عبارة عن عرض أزياء خيري شارك به العديد من المصممين والمصمّمات، على أن يعود ريعه للأطفال والأولاد المتضررين من الحروب، وهي المبادرة التي أشاد بها النّشطاء عبر مواقع التواصل. وكانت مريم قد نشرت فيديو ترويجي لهذا الحفل واستعانت بطفلتها "اميرة" معلقة حينها: "اجمل احساس عندما تمتزج موهبتك وهوايتك وتشاركها مع قطعة من قلبك. هذا هو العشق والإحساس الاصدق الذي شاركته مع اميرة قلبي ابنتي في اعلان خيري لعرض ازياء لدعم اطفال ضحايا الحروب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك