الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين في ازياء رجالية بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين وإطلالة رجالية في أحدث جلساتها التصويرية.

بعد أن إنتشر فيديو خاص بها أثناء خضوعها لجلسة تصويرية جديدة كانت شبيه بالأفلام الإباحية، نشرت الفنانة مريم حسين فيديو آخر من الجلسة عينها ولكن بأزياء مختلفة، لا نعرف ما إذا كانت إستدراكاً للموقف الذي وقعت فيه أم صدفة تزامنت مع الشريط الأول المُسرّب؟!

مريم تمايلت أمام الكاميرا وقد إختارت ثياباً شبيهة بالبذلة الرجالية تتناسب مع قصة شعرها الجديدة وأخذت وضعيات متنوعة كانت بعيدة نوعاً ما عن الإغراء، بعكس تماماً المشاهد التي ظهرت فيها في صالى الرياضة التي إتسمت بالإثارة الواضحة بموافقة الكثيرين من متتبعيها الذين يتواصلون معها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وهنا لاحظنا أنّ جرأة الفنانة العراقية قد إنحصرت فقط بنظرات العيون التي رمقت بها عدسة المصور اللبناني المعروف شربل بو منصور، وهو الذي إختارته من بين الكثيرين نظراً لمهاراته وقدراته الفنية المتميزة.

من ناحية أخرى، لا بدّ من التذكير أنّ النجمة الشابة كانت قد خضعت مؤخّراً لجلسة تدليك وقد شاركت متابعيها بصورٍ عديدة، ظهرت مؤخرتها في معظمها ضخمة بشكلٍ غريب ومثير للشكوك، ما أثار إستنكار الكثيرين وانهالوا عليها بالسخرية والاهانات.

هذا ونشرت مريم أيضاً منذ فترة قصيرة صورةً لها بفستانٍ أبيض شفاف ضجّت في الوسط الفني وعبر الانترنت من خلال التعليق الذي كتبته تعلّق بالدين والصلاة وجاء فيه:

"لبيه آمر وش اللي تطلبه مني.. آمر تدلل وأبشر بمطلوبك..بس أرجوك لا تناديني وانا اصلي أخاف أقطع صلاتي وألتفت صوبك ...أحبكوقد اعتبر البعض هذا الأمر بأنه جهل لقواعد الدين وطقوسه، فغضب منها الأغلبية ما دفها الى حذف ما قالته وبدلته بكلمات أخرى.

(شاهدوا أيضاً صورة مريم حسين بعد الصلاة والفستان الشفاف: "لسه ما شفتوش حاجة")

أخيرا، نذكر أنّ مريم حسين تستعدّ للإحتفال بعيد ميلادها قريباً، وقد سبق وأعلنت عبر انستقرام عن مسابقة تراجعت عنها فيما بعد، وتفيد بنشر محبيها لها فيديوهات خاصة بهذا اليوم وسيفوز الرابح بينهم برحلة سفر لمشاركتها الإحتفال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك