الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين في صورة صادمة قبل عمليات التجميل

نشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة تعود للفنانة مريم حسين قبل خضوعها لعمليات التجميل التي بدّلت مظهرها وغيّرت ملامحها عن ما كانت عليه سابقاً.

هذه اللقطة التي يُكشف النقاب عنها لأوّل مرةّ، شكّلت صدمة لدى روّاد الإنترنت، حيث اسغربوا التغيير الجذري الذي أصاب الفنانة العراقية، وتساءلوا عن سبب نشر مقدّمة البرامج العروفة لهذه الصورة في هذا الوقت تحديداً، كما وأنّها أرفقتها بكلمات لاذعة وساخرة.

فالعيدان كانت قد علّقت قائلة: "الله... صورة مريم حسين عويدات ايام ما كانت اطير حمام ... قبل الطيارة الخاصة هدية خطيبها وبنتلي بابا ..."

و أضافت مستهزئة: "وايد حبيت رسمة الحواجب وفطسة الخشم وسنانك وثغرك المبتسم ... بس ما عرفت الشيله ارماني ولا غوتشي ..."

و ختمت: "بس حبيت وايد سو فري كويت ... استمري".

ونحن بدورنا، إذا تمّعنا النظر في هذه الصورة، لكان من الصعب علينا التعرّف الى النجمة الشابة التي دائماً ما تفتخر بثروتها وتتغنّى بجمالها وإطلالاتها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، خاصة وأنّها تُثير الجدل والبلبلة أينما حلّت و تواجدت.

والجدير ذكره، أنّها ليست المرة الأولى التي تسخر فيها العيدان من حسين، فهي منذ أيام قليلة وعندما دخلت الأخيرة الى المستشفى، كتبت مي عبر حسابها على إنستقرام تعليقاً قاسياً، لتستنكر مكياج النجمة الشابة التي ظهرت به وطلاء الأظافر اللامع ، وقالت لها:

"سلامات سلامات مريم حسين عويدات والله حنا موعارفين اذا صج ولا لاء بس صراحه حبيت لون الاظافر ولمعتها مع الدرب".

ثم أضافت: "مريم حسين عويدات حبيت وايد بسطة الفواكه اللي بسطت فيها بالمستشفى نبين الصراحه وايد أفيد لج من الفن بس ديري بالج لايخالفونج البلديه بدون ترخيص استمري".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ مريم تُشارك في مسلسل "دكتوراة في الحب" وتجسّد دوراً مختلفاً عن الشخصيات التي ظهرت بها سابقاً، موضحة أنّها دائماً ما تختار أعمالها التمثيلية بتأنٍّ ودقة كي تطلّ عبر الشاشة الصغيرة بالمستوى التي تطمح إليه ويليق بها.

مسلسل "دكتوراة في الحب" من كتابة احمد اليعقوب، إخراج حسين الحليبي، إنتاج شركة "جلوبل جلف ميديا للإنتاج الفني" لصاحبها المنتج رزاق الموسوي، ومن المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك المقبل.

(شاهدوا صورة انستقرام: مريم حسين تحتسي القهوة مرتدية روب الحمام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك