الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين في صورة من الطفولة عبر انستقرام

نادراً ما تنشر مريم حسين صوراً قديمة لها، إلّا أنّها قررت مفاجأة جمهورها يوم أمس بمشاركتهم بلقطةٍ لها تعود إلى أيام الطفولة وذلك عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

مريم تظهر في هذه اللقطة وهي لم تتجاوز الـ 10 سنوات، إلّا أنّها وعلى ما يبدو كانت غاضبة عند إلتقاطها حيث لم تبتسم و بدت مستاءة لسببٍ مجهول، فعلّقت عليها قائلةً: "هاي اشلونكم وأنا معصبة هههههه."

و وجد البعض أنّ ملامح الشابة العراقية الأصل قد تغيّرت بالكامل بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، في حين أعرب البعض الآخر عن إعجابهم بها وطالبوها بالمزيد من الصور القديمة لها.

شاهدوا أيضاً صور: عمليات تجميل مريم حسين افقدتها الشبه بأمها

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثلة المعروفة تمضي إجازتها حالياً في إيطاليا برفقة صديقتها، وهي تشارك متابعيها على "إنستقرام" وعبر تطبيق "السناب شات" بكلّ خطواتها وتحرّكاتها.

وقد أثارت الشابة جدلاً واسعاً بسبب إحدى اللقطات التي ظهرت فيها مؤخرتها كبيرة بشكلٍ غريب، فإنتقدها الكثيرون وهاجموها مشيرين إلى أنّها وضعت الإسفنج بهدف الإثارة والإغراء.

كذلك، إتهمها البعض بإجراء عملية تجميل لخلفيتها بهدف التشبّه بالنجمة العالمية كيم كارداشيان ، إلّا أنّ مريم لم تعلّق على هذا الموضوع حتى الساعة كما أنّها لم تحذف الصورة كما إعتادت أن تفعل.

هذا وطلبت مريم حسين السماح من كلّ من أساءت إليهم من جمهور وزملاء لها في الوسط الفني، حيث كتبت عبر "إنستقرام" بمناسبة نصف شهر شعبان: "حبو بعض وسامحوني اذا طرى مني شي يوم من الأيام الكلام موجه للعموم زملائي بالوسط و خارج الوسط و أصدقاء الطفولة و أهلي وللكل بدون استثناء."

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة الشابة قد إنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "دكتوراه في الحب " الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف أحمد اليعقوب وإخراج حسين الحليبي.

هذا العمل التلفزيوني يسلّط الضوء على الدور الأساسي للحب ومدى تأثيره على حياة الأشخاص، كما أنّه يعرض للمشاهد عدداً من القضايا التي يواجهها المجتمع اليوم في إطارٍ مميز بهدف نشر التوعية.

شاهدوا أيضاً صور النجوم يؤدون مناسك العمرة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك