مريم حسين في عيد ميلادها: هدايا فاقت الملايين

بعد أنّ شغلت الممثلة العراقية مريم حسين صفحات التواصل الإجتماعي بتحضيراتها لحفلة عيد ميلادها، ها هو اليوم المنتظر قد حلّ أخيراً.

فإحتفلت مريم بعيدها وسط أجواء من الفرح والسعادة في صالة كبيرة في فندق برج العرب في دبي، بحضور عددٍ كبير من النجوم والإعلاميين والأصدقاء حيث طغى اللون الزهري، وهو المفضل لدى الشابة، على الحفل من حيث الزينة وقالب الحلوى والثياب.

وأرادت الشابة أن تجعل من عيد ميلادها حفلة ملكية، فإفتُتح الحدث بمقطوعةٍ موسيقيّة راقية، ظهرت مريم بعدها بفستانٍ أنيقٍ باللونين الأسود والذهبي حمل توقيع المصمم العالمي وليد عطالله الذي حضر الحفل أيضاً، فيما زيّنت شعرها المُنسدل بتاجٍ ضخم.

مريم دخلت الصالة على أنغام موسيقى ملكية، ما جعل إطلالتها أشبه بالأميرات في قصص الخيال.

وقبل إعلان بداية الحفل رسمياً، شكرت مريم كلّ من لبّى دعوتها وحضر ليشاركها بهذا اليوم المميّز، ثمّ قدّمت فقرة راقصة، ما أبهر الجميع الذين إكتشفوا موهبة الشابة في الرقص للمرة الأولى.

وقبل قطع قالب الحلوى العملاق والذي زُيّن باللون الزهري أيضاً، غيّرت مريم ثيابها وتسريحة شعرها وأسرعت لتقطيع القالب مع أصدقائها، إلّا أنّها لم تجد والدها إلى جانبها.

وفي الواقع، كان هذا الأخير يُحضّر لمفاجأة إبنته في يومها المُنتظر هذا، فأرسل لها علبة زهرية وضع فيها مفتاح سيارة فخمة من طراز "بنتلي"، ما أفرحها كثيراً.

وبعد إلتقاط الصور إلى جانب سيارتها الجديدة المزيّنة بشريط زهري اللون وباقة ورود على شكل قلب، عادت مريم إلى أحضان أصدقائها ورقصت مع الحضور الذي ضمّ كلّ من المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، خضر علامة، الإعلامي محمد كريم، مصممة الأزياء المغربية سلمى بن عمر، الفنان عمر الأيوبي، مصممة الأزياء سارة مدني، الإعلامية رهف الطويل، الإعلامية أميرة الفضل، لاعب كرة القدم الاماراتي عمر عبد الرحمن والمطربة المغربية جميلة البديوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك