الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين في فيديو أشبه بالافلام الاباحية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تتخطى حدود الجرأة في أحدث جلساتها التصويرية.

دائماً ما تردّد مريم حسين عند إستضافتها في البرامج الحوارية أنّها تحترم تقاليد الوطن العربي والقيود المفروضة فيه، فترفض إذاً الأزياء الفاضحة و التصرفات المخلة بالأخلاق التي قد تشوّه صورتها وسمعتها.

وفي أكثر من مقابلة، شدّدت مريم على أنّها لا تتجاوز الخط الأحمر في إطلالاتها بل أخلاقها وتربيتها الدينية تلزمانها بحدود معيّنة ترفض تجاوزها مهما حصل.

وللأسف، ينتهي مفعول كلّ هذا الكلام فور إنتهاء الحلقة أو المقابلة، حيث تعود الفنانة العراقية الأصل إلى عاداتها وتفاجئ الجميع بعكس ما إدّعته مسبقاً!

وفي الواقع، مريم مستعدة لكلّ ما يتطلّبه الأمر من أجل لفت الأنظار إليها وخطف الأضواء، حيث تتعمّد إثارة ضجة من خلال أزيائها الفاضحة وصورها المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي غير آبهةً للقيل والقال وكلّ الإنتقادات التي تطالها.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث تعمل هذه الشابة على تقليد الغرب متجاهلةً العادات العربية التي إدعت أنّها تلتزم بها، ولعلّ الدليل الأكبر على ذلك هو فيديو إنتشر بكثرة مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا الشريط المصور القصير الذي لا يتعدى الثواني القليلة ينقل لنا كواليس إحدى الجلسات التصويرية التي خضعت لها النجمة المثيرة للجدل، فنراها بالملابس الجلدية الضيقة تتخذ مختلف الوضعيات المغرية في صالة الرياضة.

مريم التي كشفت عن معدتها وعن جزء كبير من صدرها راحت ترمق الكاميرا بنظراتٍ مثيرة مغرية وكأنّها عارضة أزياء لملابس داخلية أو بطلة أفلام لا أخلاقية!

وقد تداول النشطاء هذا الفيديو القصير بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي معربين عن تفاجئهم بجرأة هذه الشابة التي دائماً ما تدعي البراءة وتستنكر الهجمات الظالمة التي تُشن ضدها بشكلٍ دائم.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الفيديو هو من أحدث الجلسات التصويرية التي خضعت لها الممثلة العراقية بعدسة شربل بو منصور أثناء تواجدها في بيروت.

وبالطبع، لم يمر هذا المقطع مرور الكرام على الإعلامية الكويتية مي العيدان التي علّقت عليه متهمةً مريم بتقليد النجمة العالمية مادونا حيث كتبت: "اخيرا فهمت يا وديع اقصد يا عويدات . . . ترى حركاتج مريوم هذي مسويتها مادرنا قبل ٣٠ سنه طلعي سوي شي جديد استمري."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك