الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين في فيلم "صديقي العزيزة" قريباً

مريم حسين تستعد لتصوير فيلمها الجديد في ديسمبر الحالي.

تستعدّ مريم حسين لخوض تجربة تمثيلية جديدة من خلال عمل سينمائي يحمل عنوان "صديقي العزيزة"، من كتابة إبراهيم الشيخلي وإخراج محمود عبد السميع.

هذا الإنتاج السينمائي الضخم، يتناول في أحداثه العلاقة التي تنشأ بين الشاب والفتاة والأمور التي تدفعها إلى ترك كل ما تملكه ومجتمعها سعياً وراء شاب إستغل عاطفتها وأوهمها بحبه، ومع تسلسل الأحداث تكتشف أنه كان يكذب عليها طيلة هذه المدة.

وتستمرّ الأحداث مع الشاب الذي يجد نفسه أمام باب مسدود، لا حيلة في يديه من جرّاء الصدمة التي أصابته، فيعيد ترتيب أفكاره وأموره ليكتشف الطابع السلبي لما فعله وبالتالي النتائج السلبية لإستغلاله العاطفي للفتاة، كلّ هذه الأمور تؤدي به إلى إعادة تنظيم علاقاته، بحيث أصبح يدرك الخطأ الكبير الذي وقع به وتأثيره على صورته داخل مجتمعه.

وعلى الرغم من أنّ الفيلم ينتمي إلى فئة الكوميديا إلا أنّه يحمل في أحداثه الكثير من رسائل التوعية للشباب التي تدعو إلى الإحترام المتبادل في العلاقات التي تنشأ، إلى جانب تطرّقه إلى عدد من القضايا والمشاكل التي تواجه المجتمع في يومنا هذا.

"صديقي العزيزة" سيجمع فيه كوكبة من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي، وستلعب فيه الممثلة العراقية مريم دور البطولة إلى جانب كلّ من ابرار سبت، خالد بوصخر، أمل عباس، المهرة وغيرهم... ومن المتوقّع أن تنطلق عجلة التصوير في 20 ديسمبر الجاري في الكويت.

وإلى حين البدء بأعمال تصوير مشاهدها، تواصل مريم نشاطها في المشاركة بالمناسبات التي يتمّ دعوتها إليها، وكانت آخرها حضورها لحفل إفتتاح اسبوع التراث المغربي الذي يجري في أبو ظبي. وكالعادة تألقّت بالأزياء التي إرتدتها بحيث لفتت الأنظار إليها من خلال القفطان المغربي القليدي الذي أطلّت به.

هذا وتعتبر النجمة من أكثر الأسماء التي تتعرّض لعدد كبير من الإنتقادات بسبب التصرّفات التي تقوم بها، وآخر فصول هذا الأمر هو الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، ولاحظ من خلالها متابعوها أنّ طول يديها غير إعتيادي ما عرّضها لمزيد من التعليقات السلبية والساخرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك