الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين في وضعية صادمة: طلبت الصورة من الخلف لتركز على الابيض الضيق

صورة قديمة أم جديدة؟

لطالما كانت الفنّانة مريم حسين ورغم عمرها الفنّي القصير وقلّة أعمالها التّلفزيونيّة خلال هذه الفترة، واحدة من أكثر النّجمات إثارة للجدل في الوسط الفنّي الخليجي، وذلك لعدّة أسباب بدءاً من خلافاتها الكبيرة مع طليقها فيصل الفيصل بالإضافة إلى تصرّفاتها التي تُنتقد بسببها كثيراً، حيث تنقل تفاصيل يوميّاتها لمتابعيها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" و أيضاً بسبب... صورها!

مريم معروفة بأنّها تلتقط صوراً لها بغنج ودلع مفرط عادةً واعتاد متابعوها على هذا النّمط من المنشورات، لكنّ هذه الصّورة التي انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، والتي لم نستطع أن نحدّد إذا ما كانت جديدة أو قديمة، ظهرت فيها بوضعيّة جريئة ومثيرة... حيث تمّ تصوير مؤخرّتها والقاسم المشترك بين الصّورتين هو أنّها كانت ترتدي الأبيض.

هذه ليست المرّة الأولى التي تنشر فيها الفنّانة الشابّة التي كبّرت شفتيها من جديد، صور لها من الخلف، حيث دائماً ما تتلقّى وابل من الإهانات من قبل الجمهور الذي لا يتردّد بإبداء غضبه منها، وخصوصاً أنّها تستعرض جسدها بطريقة غير مناسبة أبداً. ولا بدّ من التنويه بأنّ هذه الموضة لا تقتصر عليها فقط، فنجمات عربيات كثُر اتّبعن هذه الطّريقة بالتّصوير من قبلها، ولكنّ السؤال الأهمّ: ما الجدوى والغاية منها؟

كنّا نتمنّى لو أنّ هؤلاء النّجمات يوضّحن أسباب ظهورهنّ بهذا الشّكل أمام الجمهور ويشرحن وجهة نظرهنّ حول الموضوع كما يُسارعن إلى توضيح أيّ إشاعة أو خبر كاذب يلاحقهنّ. ونتمنّى أن يقمن بهذه الخطوة قريباً لعلّنا نستطيع التّبرير لهنّ ولتصرّفاتهنّ التي أقلّ ما يُقال عنها أنّها لا تليق بكنّ وبالجمهور الذي يحرص على متابعة نجومه المفضّلين ويتفاجأ بعدها بهذه الصّور الغريبة.

ونشير في هذا السّياق بأنّ الممثّلة المعروفة كانت قد هوجمت أيضاً منذ أيّام معدودة، بعدما ظهرت بلوك جريء جداً، صار حديث النّشطاء عبر السوشيل ميديا خاصةً أنّها كانت ولأوّل مرّة تطلّ بهذا الشّكل عليهم. وقد تعرضت للسخرية من قبلهم بسبب "سحّاب" سروالها المفتوح، ما دفعها إلى الردّ والتبرير فوراً بفيديو مبديةً استغرابها ممّا يُقال عنها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك