الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين كبرت تضاريسها وتشبهت بـ حليمة بولند بالفيديو

وأثارت البلبلة في زفاف عنود الحربي.

لبّت الفنّانة مريم حسين دعوة المذيعة العنود الحربي إلى حفل زفافها الذي أُقيم في البحرين، حيث اختارت مريم أن ترتدي فستاناً طويلاً وُصف بـ"الفخم" خصوصاً أنّ ملفتاً للأنظار بلونه الذّهبي. ووثّقت الممثلة المعروفة التي وقعت ضحية فيديوهات مزوّرة، إطلالتها السّاحرة بجلسة تصوير قامت بها ونشرت تفاصيلها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق"سناب شات".

لكنّ إطلالتها هذه بقدر ما أعجبت الجمهور، بقدر ما لاحظوا أنّها هناك بعض التّغييرات التي طرأت على جسدها، حيث اتّهمها البعض باستعمال الحشوة من الخلف، خاصّةً أنّها معروفة بقوامها النّحيلة، وفجأة ظهرت بهذا الشّكل. وقد اعتبر البعض أنّها تشبّهت بالإعلاميّة حليمة بولند التي عادةً ما يُقال أنّها تستخدم حشوة مماثلة عند ارتداء الفساتين الضيّقة على الجوانب في مناسبات عدّة. وتجمهر الحضور حول الفنّانة الشابّة التي لجأت إلى التّجميل، لالتقاط الصّور معها، حيث حاولت أن تتصوّر مع الجميع من دون استثناء.

ونشير السّياق نفسه، إلى أنّ بولند التي عانقت دباً مؤخراً، كانت متواجدة في العرس نفسه، وارتدت فستاناً واسعاً فضفاضاً يمجميع بين اللّونين الأبيض والأخضر، وقامت هي الأخرى بجلسة تصويريّة. وشاركت بدورها جمهورها عبر "سناب شات" الكثير من الفيديوهات والصّور كعادتها من هناك.

وقد خصّصت العروس حرّاس شخصيّين للإعلامية الكويتية على طاولتها لكي لا يطلب منها الحضور التقاط السّيلفي معها بشكل مُزعج، كونها من المعروف عنها أنّ عادةً ما تُحاط بجمهورها ومحبّيها بأيّ مكان تتواجد فيه. وقد نشرت حليمة هذا المحادثة بينها وبين العنود التي جرت على تطبيق "واتساب" عبر "سناب شات" قبل إقامة الحفل بأيّام قليلة.

يُذكر أنّ العنود الحربي هي مذيعة وعارضة أزياء وفنّانة سعودية تُقيم في البحرين خاصّة أنّ والدتها بحرينيّة. وتزوّجت من شابّ يحمل الجنسية الكويتية، كما كشفت بولند من قبل. وأعلنت الحربي إعتزالها لعملها الفنّي والإعلامي نهائياً وحتّى السوشيل ميديا كما أفادت بعض التّقارير، بعد دخولها القفص الذّهبي وذلك كرمى لعيون زوجها، حيث ستدخل عالم التّجارة. وشدّدت على عدم تراجعها عن قرارها هذا، مشيرة أنّه نهائي وليست من النّوع الذين يتراجعون عن قراراتهم، خصوصاً أنّها أقدمت على هذه الخطوة لأنّها مقتنعة كلياً بأنّ الحياة الزوجية تحتاج للتفرّغ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك