الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين متهمة بقلة الأخلاق في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الإعلامية مي العيدان أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو تظهر فيه الفنانة مريم حسين وهي تتكلم، وخلال حديثها تبصق، ما أثار بلبلة كبيرة، خاصة وأنّ هذا الفعل يدخل ضمن الأعمال المشينة والغير أخلاقية.

ولكن إذا ركّزنا في هذا الشريط القصير، للاحظنا وكأنّ المشاهد مركّبة لتظهر فيها الفنانة العراقية وكأنّها تبصق على إحدى الفنانات التي تتكلّم عنها دون ذكر إسمها على العلن.

هذا الأمر يدفعنا الى طرح العديد من الأسئلة لمعرفة حقيقة هذا الفيديو وهل فعلأً حسين قامت بهذا الفعل اللاأخلاقي؟ هل أحدهم ركّب هذا الموقف بهدف الإساءة والضرر بالممثلة المعروفة؟؟ ما سرّ الهجوم الكبير الذي تشنّه العيدان على مريم حسين وما هي خلفيّاته؟

فمقدمة البرامج المعروفة سخرت من مريم وكتبت تعليقاً مستهزئاً جاء فيه: "مريم حسين عويدات مبروك مبروك ... اخيراً اطلعت التربيه الحقيقيه مالت بابا عويدات ... شكل القناع الأخضر سقط ما قدر يتحمل اكثر من جذيه ... بس حمدلله هاى السلامه شكل الدكتور عالج عندج شي وضرب لج الراديتر عشان جذيه اتفلين ، كفو ... كملي إظهار باقي الأخلاق الصجيه ل عويدات فاميلي ،استمري ..."

فهل ستردّ الفنانة الشابة على الإعلامية المثيرة للجدل وتبرّر موقفها، خاصة وأنّها كانت قد نشرت لها صورة قديمة قبل خضوعها لعمليات التجميل وأرفقتها بكلمات لاذعة وساخرة؟

من جانب آخر، يُذكر أنّ حسين كانت قد دخلت المستشفى منذ أيام قليلة بعد تعرّضها لوعكة صحية تطلّبت راحة تحت إشراف فريق الأطباء، وقد حرصت قبل مغادرتها، على زيارة المرضى المتواجدين هناك للإطمئنان على صحتهم وأحوالهم، كمبادرة طيبة من جهتها.

مريم ارتدت الروب وجلست على كرسي متحرّك، وإلتقت بالصغار والكبار الذين يعانون من مشاكل صحية ونقلت لهم بسمتها وروحها الإيجابية.

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة الشابة تُشارك في مسلسل "دكتوراه في الحب" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل من كتابة احمد اليعقوب، إخراج حسين الحليبي، إنتاج شركة "جلوبل جلف ميديا للإنتاج الفني" لصاحبها المنتج رزاق الموسوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك