الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مريم حسين مصدومة بصورة شبيهتها: ماذا علقت وكيف جاءت ردة فعلها؟

بيخلق من الشبه 40 على 40!

أثارت النّجمة العراقية مريم حسين صدمة متابعيها ومحبيها بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة لإحدى الفتيات التي يجمعها بها شبه كبير. فعند النّظر إليها للوهلة الأولى، تكاد تظنّ أنّ من تقف لجهة اليمين هي مريم أمّا على اليسار فهي النسخة الطفولية منها، ليتبيّن لاحقاً أنّ الشابة الموجودة في كلتي الجانبين لا تمتّ لها بأيّ صلة؛ إنّما هي خبيرة التجميل الأميركية كريتسن دومينيك.

في التفاصيل، فوجئت الممثلة العراقية بوجود نسخةٍ مطابقةٍ لها، وذلك بعد أن أرسلت لها صديقتها صورة لشابّة تشبهها لدرجةٍ غير متوقّعة. فأعادت مريم نشر الصورة وأردقتها بالتعليق: "والله من جد حتى انا بس شفتها استغربت اللي تعرف حسابها تمنشن مريم حسين". هذا وتابعت: " دقيقة دقيقة.... انا ماني مستوعبة صاحبتي أرسلت لي هالصورة قاعدة تقولي مريم لا تستهبلي هذي انتي صح!!؟ فطبعا انا قاعدة أقول فنفسي هو صدق "يخلق من الشبه أربعين) بس مو لهدرجة شكيت بنفسي ان هذي انا لا مستحيل كذا (اشلووووون بصوت عبد الناصر الدرويش)".

في السياق نفسه، أحدثت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً بين جمهور حسين الذي بدوره لم يصدّق أنّ من في الصورة ليست هي؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: " ييييي شووو بتشبهك"، " جدا شبهك"... يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يظهر لها شبيهات؛ فلا ننسى الجدل الكبير الذي أثارته صورة الشابة الأثيوبية التي بدت وكاّنّها هي ولا ننسى أيضاً الشاب المتحوّل جنسياً الذي سرق الأضواء منها بسبب شبهه الكبير بها.

على هامشٍ آخر، وبعد أن أعلنت منذ مدّة عن الحفل الضخم الذي تحضّره من أجل الإحتفال بعيد ميلاد ابنتها "الاميرة" الذي يُصادف في التاسع من شهر فبراير، أطلّت النّجمة المثيرة للجدل يوم أمس بمقطع فيديو حيث ظهرت وهي تسجّل مقطعاً صوتياً من أجل المناسبة كي تسمعه ابنتها يوم فرحها. فهل ستسدل الستار غداً عن وجه طفلتها؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ مسلسل "صيف بارد" المقتبس عن رواية الكاتبة السعودية سارة العليوي "سعوديات" قد بدأ عرضه على شاشة OSN. هذا العمل هو من إخراج إياد الخزوز ويشارك في بطولته كل من شيلاء سبت وشقيقتها أبرار. وقد أثار هذا المسلسل الكثير من الضجة والبلبلة بين الجمهور نظراً لمشاركة نجمات غير سعودياتٍ فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك