الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين من الثلج الى ضفاف النهر بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تحوّلت زيارة مريم حسين إلى المغرب من إجازةٍ قصيرة إلى إقامةٍ لا تُعرف نهايتها، حيث تتواجد في البلاد منذ أكثر من الشهر وتقصد مختلف الأماكن والمناطق معبّرةً عن عشقها لهذه الأرض وشعبها الطيب.

وتواكب الشابة متابعيها على "إنستقرام" بصورٍ ولقطاتٍ عديدة من يومياتها مُعلّقةً بكلماتٍ تُعبّر من خلالها عن سعادتها لتواجدها في المغرب ومدى إعجابها بعاداته وتقاليده.

إليكم أيضاً شبيهة مريم حسين الاثيوبية تنافسها جمالاً في صور عبر انستقرام

ومن آخر نشاطاتها، حوّلت مريم ضفة النهر إلى جلسةٍ مغربية تقليدية حيث فرشت البساط و وزّعت بعض الوسائد المريحة، كما وجعلت من صخرةٍ طاولةً لها وضعت عليها طبق الطاجن اللذيذ.

و شاركت النجمة العراقية الأصل جمهورها بصورةٍ لها جالسةً قرب النهر وكتبت: "أحلى طاجن فوق الوادي .....منظر لا يوصف جنان ستي فاطمة أوكايمدن"، ثم أضافت فيديو يظهر فيه طبق الطعام أمام المشهد الجميل وعلّقت: "اقربوا حياكم الله سحر المغرب الطبيعة الكرم الضيافة أنا أشهد إني انسحرت بجمال المغرب و الشعب المغربي الكريم."

و إستغرب عدد كبير من متابعيها حبّها للمغرب وغزلها المتواصل به وبشعبه وبطبيعته، حيث حلّل البعض أنّ إقامتها في الإمارات قد إنتهت صلاحيّتها ما دفعها إلى البحث عن مكانٍ آخر تمكث فيه.

و كتب أحدهم: "ماتشوفون انها طولت في المغرب شكله إقامتها في الإمارات خلصت وماقدرت تجددها. ..الواحد رجوعه لبلده وأصله والواحد ادا افتخر باصله مووووعيب أبد"، الأمر الذي يدفعنا إلى التساؤل عن السبب الحقيقي لتواجدها في هذا البلد لهذه الفترة الطويلة.

هل فعلاً ستنتقل إلى المغرب بشكلٍ دائم بسبب إنتهاء إقامتها في الإمارات؟ أم أنّها إشتاقت لهذه الأرض و قرّرت إمضاء إجازة طويلة للتعويض عن الغياب الذي دام 10 سنوات؟

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام مريم حسين: رقص وغناء بالهندي في المغرب

هذا و تمضي الممثلة الشابة أوقاتها بين زيارة الأماكن الأثرية والمميّزة في مراكش إذ كان لها محطة في حديقة ماجوريل ومحطة أخرى على الثلج حيث نشرت صورة مثيرة لها، كما وشاركت في مهرجان قفطانوس حيث تباهت بفستان صباح بالرغم من وزنها الزائد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك