الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين واطلالة غير معتادة بالصور والفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تختار فستاناً رخيصاً.

ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي لهذا العام، يتوافد النجوم يومياً الى هذا المكان ويشاركون في الاحتفالات الكبيرة والافلام التي تُعرض مساء، حيث يلتقطون الصور ويجيبون على أسئلة الصحافيين الذين يتواجدون يومياً على السجادة الحمراء.

ومن بين هؤلاء المشاهير، نذكر الفنانة مريم حسين التي شاركت في سهرة أمس مع صديقاتها الفنانات وقد إختارت فستاناً بسيطاً اسود اللون اثار إستغراب الكثيرين لأنّه لم يكشف عن تفاصيل جسمها لا بل اعتُبر مُستّر بالنسبة لإطلالاتها السابقة.

مريم نشرت صوراً عديدة من تلك الليلة وإلتقت الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، كما وعلّقت على إحدى الصور التي إستعرضت فيها فستانها وقالت: "اليوم انا لابسة من محل BEBE الفستان حبيته وقلت خلني اجرب اليوم البس شي سيمبل وترى سعره بس 1500 ريال او اقل بس عجبني مو لازم يا بنات تلبسون براندات غالية و عالمية او مصممين عالميين عشان تطلعون تحفة ،مرات محلات عادية نلقى فيها ما يرضينا".

ظهور الفنانة العراقية هذا شكّل صدمة بين متابعيها الذين طالبوها بإنتقاء متل هذه الفساتين الراقية والكلاسيكية والإبتعاد عن الإغراء والإثارة، مؤكّدين أنّ لا عيب على الإنسان من شراء ثياباً رخيصة وبسيطة.

يُذكر أنّ النجمة الشابة كانت قد سرقت الأضواء في إفتتاح هذا المهرجان الضخم من خلال فستانها الوردي الذي أطلّت به على السجادة الحمراء الذي لاقى الكثير من الإنتقادات والسخرية من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا ونذكّر أنّ حسين شاركت مؤخّراً في إفتتاح الأسبوع المغربي التراثي في أبو ظبي الذي تمّ تنظيمه تزامناً مع إحتفالات دولة الامارات العربية المتحدة في اليوم الوطني الرابع والاربعين، والذي يهدف الى التعريف بتنوّع وعراقة الثقافة المغربية، وقد تألقت الشابة المعروفة بالقفطان المغربي الذي لفت الأنظار إليها ولاقت من خلاله الكثير من الغزل والتعليقات الإيجابية.

أخيراً، نشير الى أنّ مريم تعاقدت سابقاً على فيلم سينمائي بعنوان "صديقي العزيزة" كتابة إبراهيم الشيخلي وإخراج محمود عبد السميع، ومن المقرّر أن تبدأ في تصوير مشاهدها في القريب العاجل، حيث ستطلّ الى جانب عدد كبير من أهم الممثلين الوهوبين والمعروفين في المجال الفني.

(شاهدوا أيضاً صور يدي مريم حسين عبر انستقرام: "هذي اليد...كم مقاس الرجل؟")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك