مريم حسين والنجمات يباركن لدولة المغرب عبر انستقرام

لتأهلها للدور الثاني في بطولة الأمم الأفريقية.

بعد فوز الفريق المغربي أمس في مباراةٍ صعبةٍ وحماسيةٍ وتأهلّه للدور الثاني في بطولة الأمم الأفريقية، كان لبعض المشاهير المعروفين رأيهم بهذا الانجاز الذي حقّقه اللاعبون، فراحوا يهنؤونهم على طريقتهم الخاصة وعبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بأجمل الكلمات والعبارات كتحيةٍ خاصّةٍ من قبلهم. بدايةً كانت الفنانة مريم حسين التي دائماً ما تدّعي أنّها تتجذّر من هذا البلد الحبيب، حيث كتبت من جهتها: "ألف الف مبروك أسود الأطلس يلاه عقبالنا الكأس"، فيما علّقت النجمة ميساء مغربي : "مبروووك تأهل منتخب بلادي المغرب للدور الثاني في بطولة الأمم الأفريقية وبالتوفيق للمنتخب مصر مثل العرب الاخير في مباراة غدا".

أمّا زوجة تامر حسني الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل فكتبت: "الف الف مبروك لاسود الاطلس فرحتوناااا و رفعتوا لينا راسنا". هذا ولا ننسى أن نذكر نجمة برنامج "عرب ايدول " المغربية دنيا بطمة التي قالت بدورها: "الف مبروك لاسود الاطلس حمرتو لنا لوجه تبارك الله عليكم ، نتمنى ان تكتمل الفرحة ويكون الكأس من نصيب المغرب بإذن الله دمتم متألقين ".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مريم التي تستعدّ لولادة إبنتها "الاميرة" قريباً، تقضي وقتها اليوم في ميامي حيث تزور الاطباء المختصّين في هذا المجال، وتؤدّي صلوات الجمعة مع زوجهافيصل الفيصل، بالإضافة الى الكثير من الامور المميزة التي يجب أن تعيشها كلّ إمرأة حامل قبل الولادة، لذا ها هي تطلق النصائح بدورهالهنّ فتجعلهنّ يعشن أجمل أيام حياتهنّ على الرغم من المتاعب والعوارض التي قد تصيبهنّ. وفي هذا السياق، نذكّر أنّ حسين سبق وأطلقت بنفسها هاشتاق خاصّ بمولودتها بعنوان "الاميرة بنت فيصل" وذلك للترويج لها قبل أن تبصر النور ويتعرّف عليها جمهورها ومتتبّعوها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك