الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين وسعد المجرد في صورة ودية عبر انستقرام

أثناء تواجدها في مراكش، إلتقت مريم حسين بالنجم المغربي سعد المجرد وتناولا البطيخ معاً في جلسةٍ ودية بحسب ما ظهر لنا في اللقطة التي نشرتها النجمة عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

مريم علّقت على الصورة التذكارية التي إلتقطتها مع النجم المغربي قائلةً: "تشرفت بلقائك يا معلم" مشيرةً بكلامها هذا إلى أنّها تلتقيه للمرة الأولى وهي من محبي أغنيته الأخيرة التي حققت نجاحاتٍ ساحقة ونسبة مشاهدة عالية على "يوتيوب".

ولم يُعرف أين إلتقى النجمان تحديداً إلّا أنّهما وعلى ما يبدو كانا في المسبح يستمتعان بأشعة الشمس، حيث نراهما جالسان على فرشة البحر وخلفهما منشفة زرقاء اللون.

هذا ووضعت مريم ما يُشبه الوشاح لتخبئ جسمها، وكأنّها كانت مرتديةً المايوه ولم تشأ إظهاره في الصورة تجنباً للإنتقادات اللاذعة التي قد يتركها البعض.

وفور نشر الصورة، إشتعلت الإشاعات وراح الجمهور يطرح علامات إستفهام عديدة حول طبيعة العلاقة التي تربط الشابة بالفنان المعروف حيث قالوا: "يلا الحين قوليلنا اخوكي... ليش حاطه ايشارب اكيد لابسه مايوه... انتي ماخليتي رجال ماصورتي معاه... ميساء مغربي الثانيه المهم لاتفشلين نفسك وانت مثل ميساء مغربي. حاولي يكون بالسر على الاقل."

شاهدوا أيضاً مريم حسين تعيش قصة حب وتحن إلى الأمومة بالصور

من ناحيةٍ أخرى، شاركت الممثلة العراقية الأصل في مهرجان الضحك الذي أُقيم في مراكش منذ أيامٍ قليلة، وهي قد شاركت محبيها بالعديد من الصور التي ظهرت فيها برفقة الحاضرين أمثال بطل الملاكمة أبو بكر ونجم الكوميديا إيكو والفنان دوزي.

هذا وكانت مريم حسين قد أمضت فترة إجازة مميزة بين إيطاليا وفرنسا حيث تسوقت من أفخم المتاجر العالمية وزارت المعالم السياحية المعروفة بعيداً عن الأضواء وفضولية الصحافة.

كذلك، خضعت الممثلة لجلسة تصويرية لصالح مجلة "ATHNAIN"، حيث فشلت في تقليد المرأة القطة وإستقطبت الكثير من الإنتقادات الساخرة من اللوك الذي إعتمدته.

أخيراً، نذكر أنّ بعض المصادر قد تداولت مؤخراً خبر إنسحاب مسلسل مريم حسين "دكتوراه في الحب " من السباق الرمضاني لهذا العام وذلك لأسبابٍ مجهولة ترتبط على الأرجح بالإنتاج.

فهل تغيب النجمة المعروفة عن الشاشة الصغيرة في الشهر الفضيل؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك