الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مريم حسين وفيديوهات تكشف كذبها عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إكتشفت مريم حسين أنّ بعض الأشخاص قد جمعوا مقاطع من مقابلاتها الصحافية السابقة لإظهار التناقض بكلامها والسخرية منها، فأثار هذا الأمر غضبها وخرجت عبر "إنستقرام" لتُعبّر عن إستيائها.

وأعادت الشابة نشر شريط مفبرك، ظهرت فيه في إحدى المقابلات وهي تقول أنّها كانت تعمل كنادلة في المطاعم قبل الفن، لتعود في برنامج "رد كاربت" وتنفي هذا الموضوع وتؤكّد أنّها كانت طالبة ولم تعمل يوماً في المطاعم.

وعلّقت الشابة بغضب مشيرةً إلى أنّها لم تعد تتحمّل كلّ الهجومات ضدّها، و أكّدت أنّها ستلجأ إلى القانون لمقاضاة الشاب الذي قام بتركيب هذا الفيديو ووصفها بالكاذبة.

و أوضحت مريم أنّها كانت تمازح مضيفها في المقابلة الأولى وقالت له أنّها كانت تعمل في المطاعم، إلّا أنّها كانت في الواقع طالبة في الـ 17 من عمرها، ولا داعي لكلّ هذه الضجة والإهانات.

وردّاً على كل من يهاجمها بسبب جنسيتها وأصلها، شدّدت النجمة على أنّها مغربية وتعيش في الإمارات، حيث كتبت: "و ترى أذيتونا جينسيتج وجنسيتج يا أخي أنا مغربية مغربية مغربية تطوانية من أب عراقي/مغربي وأفتخر ولي مو عاجبه أصلي يسوي لي انفلو و الامارات هي الدولة لي أهلي معيشيني فيها و عايشة من خيرها."

و ختمت الشابة كلامها مشيرةً إلى أنّها توقعت مثل هذه الحرب ضدها بخاصةٍ أنّها تعيش نجاحاً كبيراً بفضل مسلسلها "بقايا الم" الذي يُعرض حالياً.

ثم عادت الممثلة العراقية الأصل لتشارك جمهورها بفيديو ساخر ثانٍ تظهر فيه تُناقض نفسها من جديد، حيث قالت في المقابلة الأولى التي أجرتها منذ حوالي الثلاث سنوات أنّ صورتها في ثوب التخرج تعود إلى إحتفالها بتخرّجها، ثمّ أكّدت في برنامج "رد كاربت" أنّ هذه الصورة هي في الواقع من تصويرها لإعلان جامعة الشارقة.

و أشارت النجمة إلى أنّها لم تكن تتمتّع بالخبرة الكافية للرد في ذلك الوقت، فإكتفت إذاً بردها البسيط لتفادي الشرح المفصّل، معلنةً أن إدارة أعمالها ستستلم حسابها قريباً "لتنظيفه".

وأخيراً، قام الشاب الذي نشر الفيديو بالإعتذار من النجمة وأكّد أنّه لم يفبركه بنفسه بل أعاد نشره فحسب، وهو قد تأكّد من الحلقتيْن وعلمَ أنّها ظُلمت وتم حذف بعض الكلمات من حديثها.

وأعادت النجمة نشر هذا الإعتذار وعلّقت: "سامحتك وأتمنى أنكم لا تفبركون الڤيديوهات و تطلعوني كذابة اول شي شوفوا الحلقات كلها بعدين تكلموا وماعاش لي يشن حملة علي."

وبعد فترة قصيرة، حذفت حسين الفيديوهيْن والإعتذار لأسباب مجهولة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك