الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات خليجية تتنافس في رمضان 2018 وابطالها في صراع

إليكم عناوينها وتفاصيلها!

كلّما اقتربنا من الشهر الفضيل، كلّما اشتدّ الصراع ما بين شركات الإنتاج والنجوم الذين يتسابقون على تصويرها. فبعد أن استعرضنا منذ مدّة قائمةً لأبرز المسلسلات المقرّر أن تحوض السباق الرمضاني لعام 2018، اخترنا اليوم تسليط الضوء على أهمّ الأعمال الخليجية خصوصاً وأنّها تملك حصةً كبيرة من هذا الموسم.

أوّل هذه المسلسلات هو "مع حصة قلم" للممثّلة القديرة حياة الفهد التي تطلّ فيه بدورٍ امرأة تنسى ما يدور حولها طول الوقت، مما يضطرها بالإحتفاظ بقلمٍ وورقةٍ لتدوين أبرز الأحداث. يُذكر أنّ الفهد كانت قد كشفت في إحدى المقابلات التي أجريت معها أنّ الشخصيّة التي ستقدّمها جديدة ومختلفة عمّا قد قدّمته في السابق. هذا العمل هو من تأليف علي دوحان وإخراج مناف عبدال وإنتاج المجموعة الفنية ويشارك في بطولته إلى جانب الفهد كل من حسين المهدي، باسم عبد الأمير، ياسة، مشاري البلام، محمد جابر، وغيرهم.

وتخوض النّجمة الكويتية إلهام الفضالة السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "روتين" وقد احتفلت مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بأول يومٍ من بدء تصويره وعلّقت: " ليوم هنودة حبيبتى احتفلت في أول يوم تصوير لنا، مسلسل روتين تأليف علي الدوحان وإخراج عيسى ذياب، والله يوفق الجميع يا رب." ويُشارك في بطولة هذا العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم محمد المنصور، أحمد السلمان، خالد أمين، شيماء علي ، هند البلوشي ، غدير السبتي وآخرين.

وتطلّ النجمة الكويتية مرام البلوشي في رمضان 2018 بمسلسل " الخافي أعظم" من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة ويشاركها البطولة كل من ليلى عبدالله ، عبدالإمام عبدالله، هيا عبدالسلام ، ناصر الدوسري، إبراهيم الحربي، عبدالله الباروني وغيرهم.

أمّا النّجمة العمانية بثينة الرئيسي فتشارك في الماراتون الرمضاني في مسلسل " محطة انتظار". وهي قد شاركت منذ مدة متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بصورٍ من كواليس التصوير وعلّقت عليها: "القوة ليست أن تضرب بكثرة ولكن أن تصيب الهدف محطة انتظار رمضان ٢٠١٨ الهدف". يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من تأليف أنفال الدويسان وإخراج خالد جمال وإنتاج ديتونا ويشارك في البطولة كل من محمد المنصور، باسمة حمادة، أمل العوضي وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك