مسلسلات رمضان 2015: عجلة الانتاج تنطلق مبكراً

بعدما شاركت مجموعة كبيرة من نجوم الفن والتمثيل في السباق الرمضاني السابق، ومع انتهاء الشهر الفضيل الذي ضمّ أهم الأعمال الدرامية والمسلسلات العربية، تهافت المخرجون من جديد ليكسبوا لصالحهم أهمّ الأسماء العربية التي حققت نجاحاً ملحوظاً هذا العام.

وهذا الأمر دفع بالمنتجين بأن يُسرعوا ليتعاقدوا مع النجوم حالياً والبدء في عملية التصوير لتأخذ الأعمال الجيّدة حقها وتحتل المراتب الأولى العام المقبل.

نستعرض معكم اليوم لائحة أسماء أهم الممثلين الذين كشفوا عن أعمالهم الجديدة التي ستُعرض في رمضان 2015، وتهدف الى تقديم عمل ناجح يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة واستحساناً لدى المشاهد العربي:

الممثلة القديرة يسرا والنجم السوري قصي خولي تألقا في رمضان 2014 في مسلسل " سرايا عابدين " وها هما اليوم يستعدان لتصوير جزء جديد من هذا العمل الضخم ليُعرض العام المقبل ضمن ديكورات ضخمة، وحبكة متكاملة.

" الشهرة " مسلسل سبق وذكرنا بعضاً من تفاصيله، وهو من بطولة النجم عمرو دياب ومن كتابة مدحت العدل، وسيبدأ التصوير مطلع شهر نوفمبر. هذا المسلسل يُعيد عمرو دياب الى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات، علماً أنّه يروي رحلة صعوده سلم الشهرة ودخوله عالم النجومية، وسيشارك فيه عدد كبير من الفنانين بأدوار رئيسية.

أما الممثلة مي عز الدين ، فقد صرّحت عبر صفحتها الرسمية على موقع " فايسبوك " خبر تعاقدها على مسلسل جديد لرمضان 2015، لم تكشف عن اسمه بعد، وفضّلت التكتّم عن هذا الأمر حالياً الى أن تدخل الى كواليس العمل قريباً.

الممثل عابد فهد الذي عُرف بتجسيده دور البطل الشرير أو القاسي، كشف أنّه تعاقد مع شركة Eagle Films لمسلسل رُصدت له ميزانية ضخمة، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية. هذا العمل يعالج قصة اجتماعية مميزة، من كتابة ريم حنا ومن إنتاج جمال سنان، ولكن لم يُكشف بعد عن إسم الفنانة التي ستُشاركه البطولة.

من جهة الفنانة رانيا يوسف ، فقد أعلنت موافقتها على بطولة مسلسل "عيون الحب"، بعدما عُرض عليها العديد من السناريوهات في الفترة الراهنة، وقد كشفت أنّها ستبدأ وفريق العمل بالتصوير ابتداء من شهر نوفمبر. هذا المسلسل من كتابة فداء الشندويلي واخراج محمد مصطفى.

أمّا الممثلة المصرية فيفي عبده ، فتعود العام المقبل في عمل جديد مع الممثلة سمية الخشاب في مسلسل بعنوان " حركات ستات " مع نخبة كبيرة من الممثلين المعروفين في مصر مثل " ياسر جلال، احمد بدير، وآخرين. هذا المسلسل سيجمع فيفي والخشاب من جديد حيث شكّلتا ثنائياً قوياً أحبّه المشاهد العربي من خلال مسلسل " كيد النسا ".

مسلسل "استاذ ورئيس قسم" للسيناريست يوسف معاطي، سيقوم ببطولته نجم الكوميديا الممثل القدير عادل امام ، الذي تألق هذا العام في مسلسل " صاحب السعادة " واحتل المراتب الأولى محققاً نسبة مشاهدة عالية.

"علاقات خاصة " مسلسل جديد أيضاً للمخرجة رشا شريبتجي، يضمّ باقة من أهم الممثلين في الوطن العربي، أمثال احمد زاهر، كارمن لبس، منى واصف، باسم ياخور ، وغيرهم ... وسيتنافس مع مجمل الأعمال التي ستُعرض العام المقبل.

أمّا الفنانة نيللي كريم فتلقّت أكثر من 10 سيناريوهات للقيام ببطولتها العام المقبل، لكنها لم تحسم موقفها حتى الآن، وتفضّل الانتهاء من قراءة جميع النصوص والاختيار فيما بينها برويّة.

أما من جهة الممثلة ليلى علوي ، فكشفت أنها تدرس حالياً عروضاً عديدة، مشددة على أنّها تبحث دائماً على عمل يليق بها ويتناسب مع مسيرتها الفنية.

هذا وتلقّت أيضاً الممثلة نيللي كريم أكثر من 10 عروض تمثيلية لمسلسلات عديدة لم تحسم قرارها بعد، فهي تتمعن بالقراءة في هذه الفترة الحالية.

من جانب آخر، وبعد تألقه في مسلسل " الاخوة "، صرّح الممثل تيم حسن أنّه تعاقد مع المنتج صادق الصبّاح على مسلسل جديد من تأليف نجيب نصير وإخراج سـامر البرقاوي، وسيكون بعنوان " تشيلو " ويشارك في بطولته كل من نادين نسيب نجيم، يوسف الخال وسامر البرقاوي، وسيبدأ فريق العمل بمرحلة التصوير في شهر نوفمبر.

مسلسل جديد بعنوان "شجرة الدر" وهو عمل خاص بالممثلة غادة عبد الرازق ، وسيُعرض العام المقبل، بعد تألقها في شهر رمضان السابق في مسلسل " السيدة الأولى ". غادة أعلنت أنّ هذا العمل سيكون من أهمّ الاعمال الدرامية من حيث ميزانية إنتاجه وضخامته، وسيتولّى إخراجه المخرج اللبناني سعيد الماروق الذي يخوض تجربته الأولى في مجال إخراج الدراما التليفزيونية.

"النواخذ" مسلسل كويتي من بطولة شيماء علي ، جاسم النبهان، ونخبة كبيرة من أهم الممثلين في الكويت، حيث سيعالج قصة رومانسية في قالب إجتماعي درامي يعكس الحياة اليومية في الكويت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك