الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مسلسلات رمضان 2017 تواجه دعاوى قضائية بالجملة ومصير ابطالها مجهول

فكيف سيواجهون هذه الأزمة؟

مسلسلات كثيرة وأعمال جيّدة خُصّصت لشهر رمضان هذا العام، وتضمنّت قصصاً شيّقة ومتنوّعة يبدو أنّها كانت كفيلة بجلب المشاكل لصنّاعها وأبطالها رغم أنّ هذه الأعمال ما زالت في بدايتها ولم تُعرض بأكملها. قضايا ودعاوى وأزمات هي نتاج بعض الأعمال الرّمضانيّة وربّما نجاحها هو الذي عرّضها لمشاكل لم تكن في الحسبان.

فالفنّانة غادة عبد الرازق قد تواجه دعوى قضائيّة بسبب مسلسلها "ارض جو" الذي تجسّد فيه دور مضيفة طيران. ويعود السّبب إلى إعتبار بعض المضيفات أنّها إليهنّ وإلى سمعة المهنة من خلال هذا الدّور، فيما أكّدت المعنيّة بالأمر أنّها لا يمكن أن تقبل بالإساءة إلى مهنة تعمل بها أصلاً إبنتها الوحيدة روتانا. وكانت النّقابة العامة للضيافة الجوية قالت أنّها ستقوم بكلّ الإجراءات القانونيّة ضدّ هذا المسلسل.

الفنّانة دنيا سمير غانم التي تلعب أيضاً دور مضيفة جويّة في مسلسلها الكوميدي "في ال لا لا لاند" وعرّضها فقط لبعض الإنتقادات من دون أن يصل الموضوع إلى الدّعاوى والقضاء. فوالدها الفنّان سمير غانم والذي يُشارك أيضاً في العمل أشار إلى أنّ المسلسل لا يتعدّى أبداً على المضيفات بل يحترمهنّ إلا أنّ العمل كوميدي لذا هو يتناول الأحداث بطريقة طريفة.

أمّا مسلسل "رمضان كريم" للفنّانة روبي فانضمّ إلى أيضاً إلى هذه اللّائحة ولو بشكل غير مباشر، إذ ذكرت بعض المصادر أنّ مصمّمة الأزياء خلود أبو الرجال رفعت دعوى ضدّ روبي واتّهمتها بالإعتداء عليها بالضرب والشتم خلف كواليس العمل. كما قيل أيضاً أنّ الأخيرة اختلفت مع زوجها ومخرج "رمضان كريم" سامح عبد العزيز لأنّه ضمّها إلى فريق العمل فيما كانت زوجته ترفض الأمر، من دون ذكر الأسباب.

وأفادت بعض التّقارير من جهة أخرى، أنّ الفنّان فريق عمل مسلسل "طاقة نور" مع بطله الفنّان هاني سلامة سيواجهون المحكمة قريباً لأنّ السيناريست محمد صلاح العزب اتّهمهم بسرقة سيناريو كتبه وسجّل ملكيّته منذ عدّة سنوات. وأعلن أنّه بصدد القيلم برفع دعوى على كلّ المعنيين بالموضوع.

أمّا الأزمة العمل الرّمضاني الأكثر شهرة على الإطلاق فهو برنامج المقالب "رامز تحت الارض"، إذ اتّهم بسرقة فكرة البرنامج من أحد الكتّاب الذي رفع دعوى عليه أيضاً. أمّا الدعوى القضائيّة الثانية فهي تلك التي رفعها عليه المستشار مرتضى منصور عضو البرلمان المصري ورئيس نادي الزمالك متّهماً إيّاه بأشياء غريبة وصادمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك