الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2018: احمد عز والنجوم يتسابقون مع الوقت

عجلة التصوير انطلقت مع بداية العام الجديد.

بدأ العديد من أبرز النّجوم في العالم العربي تصوير مشاهدهم الأولى في المسلسلات التي سيخوضون من خلالها المنافسة الرّمضانية التي يمكننا أن نصفها بـ "الشرسة"، خاصةً أنّ موسم رمضان 2018 قد ازدحم، كما كلّ عام، بأعمال كثيرة شيّقة وحماسية من دون شكّ. أخبار كثيرة طالت بعض المسلسلات التي قيل عنها أنّها قد تتأجّل أو قد تُعرض في مواسم أخرى، لكنّ أبطالها حرصوا على دحض هذه المعلومات المغلوطة وبدأ التصوير مؤخراً ويتسابقون مع الوقت للانتهاء منها قبل بداية الشهر الكريم، فما هي الأعمال الدرامية التي انطلقت عجلة تصويرها منذ أيّام قليلة؟

ومن المعروف أنّ الفنان احمد عز سيطلّ على جمهوره من خلال مسلسل "ابو عمر المصري"، وقد بدأ بتصوير مشاهده الأولى فيه منذ حوالي الأسبوع، وهذا ما أكّد مشاركته في الموسم الرّمضاني المقبل عدما تردّد أنّه قد يتمّ تأجيله، علماً أنّه كان مشغولاً بتصوير فيلمه "يونس". كما وسيصوّر بعض المشاهد في فرنسا والأردن وغيرها... هذا العمل من اخراج طارق الجنايني وسيناريو وحوار مريم نعوم.

كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة غادة عبد الرازق إذ من المعروف أنّ التصوير في مسلسلها "ضد مجهول" قد بدأ منذ أيّام معدودة، حيث انشترت بعض الصّور من الكواليس منذ فترة. "ضد مجهول" من كتابة أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

أيضاً الفنان خالد النبوي الذي يقوم ببطولة مسلسل "منطقة محرمة" حيث ستشارك فيه الفنانة امل بوشوشة ، حنان مطاوع، اميرة هاني وغيرهم... وأولى المشاهد صوّرها النبوي في منطقة أبو رواش، فيما يتولّى الإخراج محمد بكير.

ويعود الفنّان الكوميدي محمد هنيدي إلى الشاشة الصغير بمسلسل "ارض النفاق" المأخوذ عن الفيلم المعروف بالاسم نفسه وقام ببطولته الراحل فؤاد المهندس. أمّا عن النجوم المشاركين فنذكر منهم، هنا شيحا، بوسي، ودلال عبد العزيز وآخرين...

ويصوّر الفنّان هاني سلامة مسلسل "فوق السحاب" في روسيا، ويُشاركه البطولة اللبنانية ستيفاني صليبا، منى عبد الغني، عفاف شعيب، نهال عنبر. والعمل المُنتظر من كتابة حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز. وانضمّ إلى هذه القافلة الممثل مصطفى شعبان أيضاً الذي يصوّر مشاهده في مسلسل "ايوب". وهذا العمل من إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير، وعن أبرز الممثلين المشاركين: ايتن عامر ، هنا الزاهد، محمد لطفي...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك