الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2018: برومو "فوق السحاب" و"طايع" و"كلبش 2"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مقاطع تشويقية اثارت حماسة الجمهور!

يبدو أنّ السباق الرمضاني لعام 2018 قد بدأ قبل أوانه؛ إذ سارع بعض صنّاع المسلسلات إلى طرح البروموهات الخاصة بأعمالهم على الشاشات وعبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي حتّى قبل الإنتهاء من تصويرها بغية إثارة حماسة المشاهد وتشويقه لمتابعتها. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً هو سيطرة مشاهد "الأكشن" على الإعلانات الترويجية لثلاثة أعمال؛ "فوق السحاب" لهاني سلامة، و"طايع" لعمرو يوسف و"كلبش" لأمير كرارة .

انطلقت عجلة السباق الرمضاني لعام 2018 مبكراً هذا العام مع إطلاق عدد من النجوم بروموهات أعمالهم؛ وأوّلهم الممثل المصري هاني سلامة الذي طرح الإعلان الترويجي لمسلسه "فوق السحاب" حيث ظهر بلوك مختلف وهو يؤدّي بعض مشاهد الأكشن والقتال ضمن لقطاتٍ تشويقية تحمّس المشاهد إلى متابعته. يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسان دهشان ويشارك في بطولته إلى جانب سلامة كل من ستيفاني صليبا وعفاف شعيب وميرنا نور الدين، وباسم سمير وغيرهم...

كذلك، طرح الممثل المصري عمرو يوسف "التيزر" لمسلسله الرمضاني الذي يحمل عنوان "طايع" حيث ظهر وهو يقتحم إحدى المقابر الفرعونية وسط أجواءٍ من الحماسة والتشويق. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المسلسل هو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم مصر، والذين نذكر أبرزهم: عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، صبا مبارك، هند عبد الحليم، وغيرهم.

بدوره، وبعد أن احتلّ المرتبة الرابعة في قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً على غوغل في رمضان 2017بالجزء الأول من مسلسله "كلبش"، أطلّ النجم المصري أمير كرارة بالبرومو التشويقي للجزء الثاني الذي طرحته شركة سينرجي. وظهر كرارة في المقطع الترويجي وهو يتشاجر مع عددٍ من المساجين على وقع صوت الفنان محمود البرزاوي الذي يروج لعودة الشخصية الرئيسية للعمل بالقول في نهاية البرومو: "سليم الأنصاري راجع تاني". يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار ويشارك في بطولته إلى جانب كرارة كل من هالة فاخر، فتحي عبدالوهاب، سارة الشامي، وغيرهم.

هذا، وبدأت أيضاً بعض التفاصيل تُكشف حول أبرز الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام، والتي نذكر من بينها مسلسل "هارون الرشيد" للنجم قصي خولي ، ومسلسل "الرحلة" للنجم باسل خياط، ومسلسل "عوالم خفية" للنجم عادل إمام ومسلسل "لعنة الكارما" للنجمة هيفاء وهبي ، وغيرها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك