الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2018: بوستر مسلسل "رسايل" وبرومو "هارون الرشيد"

ومزيد من التشويق!

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، بدأ صناع المسلسلات بطرح البروموهات والبوسترات الخاصة بأعمالهم على الشاشات وعبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، مثيرين من خلالها تشويق الجمهور العربي وحماسته لمتابعتها. وبعد أن استعرضنا الإعلانات الترويجية لأبرز المسلسلات المصرية والخليجية التي تخوض السباق الرمضاني لعام 2018، لا بدّ من تسليط الضوء على العملين اللذين انضما إلى هذه اللائحة أيضاً؛ وهما البرومو الأولي لمسلسل"هارون الرشيد" للنجم السوري قصي خولي وبوستر "رسايل" للنجمة المصرية مي عز الدين.

طرحت شركة غولدن لاين الفيديو الترويجي الأول للمسلسل التاريخي الضخم "هارون الرشيد" الذي تزيد مدّته عن الثلاث دقائق وقد اعتمدت فيه على الأسبوعين الأولين من التصوير. وأثار الإعلان الترويجي حماسة الجمهور العربي نظراً لملامح الصراعات الكبيرة داخل الشخصيات إضافةً إلى قصص الحب والزواج. هذا ما عدا الإنتاج الضخم الذي انعكس في وضوح الصورة والديكورات ومشاهد المعارك والمبارزات وملابس الشخصيات وغيرها من التفاصيل. وظهرت في اللقطات مشاهد لأبرز الممثلين المشاركين في بطولة العمل ومن أبرزهم: قصي خولي بدور "هارون الرشيد" وعابد فهد وحبيب غلوم وكندة حنا وكاريس بشار وياسر المصري وديمة الجندي وديمة بياعة وقد انضمّت أسيل عمران إلى فريق العمل مع انسحاب ميساء مغربي التي تنشغل حالياً بتجربتها الإخراجية الاولى.

من جهة أخرى، أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "رسايل" الذي تخوض فيه عز الدين السباق الرمضاني لعام 2018 البوستر الخاص بالعمل والذي تصدّرته مي. يُذكر أنّ النّجمة التي تضاعفت ثقتها بنفسها بعد التجميل قد انتهت من تصوير عدد كبير من مشاهدها في أحداث المسلسل المقرر عرضة على شاشة ONE. هذا ويعمل المخرج ابراهيم فخر على تكثيف التصوير للإنتهاء منه بالكامل خلال شهر ابريل، استعداداً لدخوله مرحلة المكساج والمونتاج. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ويشارك في بطولته إلى جانب مي كل من خالد سليم ، محمد أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبدالغني، وسميرة مقرون، ورامز أمير، وغيرهم...

من ناحية أخرى، وفي الوقت الذي شارف فيه البعض على الإنتهاء من تصوير اعمالهم، لا يزال البعض في البداية، وهذا بالتالي ما يتهدّد إمكانية خوضهم هذا السباق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك