الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2018: تفاصيل جديدة عن أهم الاعمال المنتظرة

مجموعة جديدة انضمت إلى السباق الرمضاني.

مجموعة جديدة من الأعمال الدرامية التي من المُفترض أن نشاهدها في موسم رمضان 2018 قد كُشف عنها النقاب مؤخراً. فبعدما سلسلة من المسلسلات التي استعرضناها معكم منذ فترة والتي يتسابق النّجوم على تصويرها قبل بدء الشهر الفضيل، أعلن بعض النّجوم مؤخراً عن مشاركتهم في هذا السّباق الرمضاني بعد أن اعتقدنا أنّهم سيغيبون عن الشاشة.

أوّل هؤلاء هو النّجم قصي خولي الذي ابتعد الموسم الماضي عن الساحة الفنيّة... وبشكل غير متوقّع، نشر لجمهوره مجموعة من الفيديوهات عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، كشف من خلالها عن قيامه ببطولة مسلسل تاريخي بعنوان "هارون الرشيد"، حيث عاد إلى دمشق منذ أسابيع قليلة وبدأ بتصوير العمل الذي كتبه السيناريست عثمان الحجي.

أمّا صديقه المقرّب الفنان باسل خياط، فسيخوض وللمرّة الثالثة تجربة التمثيل في مصر، بعد مشاركتين في "30 ثانية" و"الميزان"، وسيُشارك خياط هذا العام في مسلسل "الرحلة 710". والمسلسل هو قصّة الكاتبة السورية نور شيشكلي والسيناريو والحوار لـ عمرو الدالي وأحمد وائل، أمّا الإخراج فلـ حسام علي.

وعن الفنّان قيس الشيخ نجيب، فنشر صورة له من كواليس تصوير المسلسل الذي يحمل عنواناً مبدئياً هو "جوليا" قائلاً: "يا ترى الدكتور عاصي بشو عم يفكر؟ انطرونا رمضان 2018 مسلسل جديد... استقتلكون كتير". ويقوم الشيخ نجيب ببطولة العمل إلى جانب الفنانة ماغي بو غصن، وهو التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل "يا ريت". وكتب "جوليا" المؤلف مازن طه وهو من ايلي ف. حبيب.

وتطلّ الفنانة سلاف فواخرجي خلال رمضان هذا العام من خلال عملين هما "هوا اصفر" حيث أنهت تصوير مشاهدها فيه... والثاني يحمل عنوان "خط ساخن" حيث يقوم ببطولته الفنان حسين فهمي .

ووضعت الفنّانة ديانا كرزون صوتها على تتر المسلسل الخليجي "روز باريس" مؤخراً، حيث كتبت عبر أحد حساباتها الشخصية التالي: "تشرفت بزيارتي إلى شركة النظائر بضيافة الأستاذ يوسف الرفاعي وبالتعاون معهم لأول مرة في تتر مسلسل روز باريس، الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، الإشراف العام الناقد نايف الشمري". وعن أبرز المشاركين في هذا المسلسل نذكر منهم: هيا عبد السلام ، انتصار، طيف، أحمد السلمان وغيرهم...

في إطار آخر، وبعدما قيل أنّ التلفزيون السعودي سيتفرّد بعرض مسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل امام ، أكّد محمد هاني، رئيس قنوات CBC خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ مدّة، عن برنامج القناة في شهر رمضان المقبل، وكان من بينها مسلسل النّجم المصري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك