الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2018: خالد النبوي يختار "منطقة محرمة" وزينة تتكتم عن الاسم

التحضيرات بدأت للسنة القادمة.

على ما يبدو أنّ رمضان 2018 سيكون حافلاً بالأعمال والمسلسلات التي بدأ صداها يلوح في الأفق؛ فإضافةً إلى مسلسل "عوالم خفية" الذي سيطل من خلاله الممثل عادل إمام ، ومسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول" والجزء العاشر من "باب الحارة"، و"الهيبة 2" الذي تمّ الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة المتعلقة به، انسدل الستار أيضاً عن المزيد من الأعمال التي سيؤدي بطولتها نخبة من أهم نجوم العالم العربي أمثال خالد النبوي، وزينة ، وباسل خياط.

في التفاصيل، وبعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "واحة الغروب" الذي خاض فيه السباق الرمضاني لعام 2017، اختار الممثل المصري خالد النبوي خوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "منطقة محرمة" لينافس به أضخم الإنتاجات العربية. وأشارت بعض المصادر إلى أنّ النبوي يعقد حالياً جلسات عمل مع المخرج محمد بكير والمؤلف حسن يوسف للاستقرار على التفاصيل النهائية التي تختص بالسيناريو والبطلة. هذا وأفادت المعلومات أن المخرج قد رشّح منى شبلي لأداء دور البطولة إلى جانب خالد مرة جديدة بعد "واحة غروب".

من جهتها، تطلّ الممثلة زينة على محبيها في رمضان 2018 بمسلسلٍ جديد تعاقدت فيه مع شركة "Sky Production". وفي حين أنّها تحفّظت عن ذكر إسم العمل إلّا أنّها أكّدت أنّه سيكون مفاجأة للجميع. وكشفت النجمة المصرية أنّ المسلسل هو من إخراج خالد مرعي في أوّل تعاونٍ له مع الشركة المنتجة. أمّا بالنسبة للنجم السوري باسل خياط الذي حقق نجاحاً باهراً رمضان الفائت في مسلسل "30 يوم"، فأشارت بعض المصادر أنّه تعاقد مع 3 شركات إنتاجية لتقديم عمله الجديد الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2018. وأفادت التقارير أنّ كل من المنتجة مها سليم والمنتج أحمد سمير والمنتج تامر تمام يقومون حالياً بجلسات عمل للاستقرار على التفاصيل المبدئية والانتاجية للعمل، مع الحرص الكبير على التكتم عن المعلومات المتعلقة به.

من ناحية أخرى، وفي الوقت الذي فيه ينتظر كثيرون الإعلان عن تفاصيل جديدة حول الأعمال المذكورة، علامات استفهام كثيرة تُطرح: هل سينجح هؤلاء النجوم في تحقيق النجاح ذاته الذي حققوه السنة الفائتة؟ من سيحتلّ يا ترى المركز الأول؟ ومن سيكون ترى نجم رمضان 2018؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك