الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مسلسلات رمضان 2018: "عبرة شارع" ينافس "محطة انتظار"

من سيتفوق على الآخر؟

اقترب شهر رمضان المبارك وبدأ الإعلان عن المسلسلات التي ستُعرض خلاله منذ فترة وحتّى الآن. من المسلسلات المصرية وغيرها إلى المسلسلات الخليجيّة التي سبق واستعرضناها معكم، تمّ كشف النّقاب مؤخراً عن مسلسلين خليجيين كويتيتن انضمّا إلى اللّائحة أيضًا وعلى ما ما يبدو أنّ كلّ منهما سيُنافس الآخر لا سيّما وأنّ أبطال العملين من أهمّ وأشهر النّجوم في الكويت.

المسلسل الأوّل الذي سنتحدّث عنه يحمل عنوان "محطة انتظار" الذي ستنتجه شركتين هما "ديتونا" و"ايغل فيلم"، هو من تأليف أنفال الدويسان وإخراج خالد جمال، وهو إلى فئة القصص الإجتماعيّة. كما وسيُشارك فيه كلّ من بثينة الرئيسي ، فوز الشطي، محمد الدوسري، صابرين بورشيد، شيماء علي ، عبدالله بهمن، محمد المنصور، باسم حمادة، ايمان الحسيني، احلام محمد وغيرهم... ولم يُعرف بعد التّفاصيل عن فكرة العمل الرئيسيّة والأدوار التي سيجسّدها النّجوم.

أمّا المسلسل الثاني فهو يحمل عنوان "عبرة شارع"، وهو من كتابة حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وانتاج "التوليب للانتاج الفني". وسيضمّ المسلسل نخبة من أبرز الممثلين المعروفين وهم سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي ، ، داوود حسين، هبة الدري، عبد المحسن القفاص، جمال الردهان، ليلى عبدالله، محمد الطاحون، لولوه الملا، اسامه المزيعل، سعود بو عبيد وآخرين، وسيكون العرض على قناة "دبي" بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

كذلك لا ننسى أيضًا أنّ الفنان عبدالله الباروني كان يصوّر مشاهده في "عبرة شارع"، قبل أن يُصدم الوسط الفنّي بوفاته المفاجئة على إثر أزمة قلبية آلمت به عن عمر 44 عامًا. ولم يُعرف بعد الطريقة التي سيلجأ إليها صنّاع العمل لتبرير غيابه في سياق أحداث العمل، وإذا ما سيتمّ استبداله بممثّل آخر من عدمه.

حماس الجمهور يزداد يومًا بعد يوم لمتابعة هذه الأعمال الجديدة، حيث ستزدحم الشاشات خلال الشّهر المبارك وستتنافس المسلسلات من دون شكّ. فأيّهما ستستطيع أن تخطف أنظار المشاهدين إليها بفضل حبكتها الدرامية المُحكمة وتستطيع أن تحقّق نسب مشاهدة عالية وتتصدّر عناوين مواقع التّواصل الإجتماعي؟ الإجابة حتمًا باتت قريبة جداً ولا يسعنا سوى الانتظار من أجل تقييم منصف وعادل وواضح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك