الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2018 لاقت انتقادات وأخرى سجلت نسبة إعجاب عالية

موسم رمضان 2018 حافل بهذه المسلسلات القوية
موسم رمضان 2018 حافل بهذه المسلسلات القوية
وهذه أبرزها!

بعدما بدأت الشاشات بعرض المسلسلات والأعمال الخاصّة بشهر رمضان المبارك، احتدمت المنافسة على ما يبدو بين أكثر من مسلسل حتّى مع عرض الحلقات الأولى منهم فقط. وسنستعرض معكم في هذا المقال، مجموعة من الأعمال المصرية التي حظيت بإعجاب الجمهور ونالت حلقاتها الأولى والثانية نسبة إعجاب كبيرة، في الوقت الذي تعرّضت فيه أخرى إلى انتقادات عدّة.

شاهدوا الحلقة 2 من مسلسل "كلبش 2"

ويحتلّ رأس القائمة الفنان امير كرارة بمسلسله "كلبش 2"، حيث تحصد الحلقات الأولى من مسلسله أكثر من مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" فقط، إذ تُعتبر انطلاقة المسلسل قوية جدًا، حيث يعود "الضابط سليم الأنصاري" ويؤدّي الدور كرارة مقرّرًا الانتقام. وتشهد الحلقة الأولى على مقتل جميع أفراد أسرته واستطاعت أن تحقّق حوالي مليوني مشاهدة، كذلك الأمر بالنسبة للحلقة الثانية التي نعرضها لكم.

شاهدوا الحلقة 1 من مسلسل "طايع"

وخطف الفنان عمرو يوسف الأضواء بعد عرض الحلقة 1 من مسلسل "طايع" وهو يحكي عن تجارة الآثار، من إخراج عمرو سلامة. ومن المتوقّع أن يحقّق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا نظرًا لقصتّه التشويقية ومشاركة نخبة من أبرز النجوم المصريين فيه.

الحلقة 1 من مسلسل "رحيم"

وقاربت الحلقة 1 من مسلسل "رحيم" على تحقيق المليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، فكما تجربته الأولى في "ظل الرئيس"، لم يخيّب الفنان ياسر جلال ظنّ جمهوره في هذا العمل على الأقلّ حتى الآن. وكان نجم جلال قد سطع في الموسم الماضي، حيث نال الإجماع على دوره العام الماضي، فهل ينجح بإثبات نجوميته مرّة أخرى؟

ومع أنّ الحلقة 1 من مسلسل "فوق السحاب" تخلّلها المفاجآت وجعلت المشاهد يتحمّس لمتابعة القصة، إلاّ أنّ مشاهد الأكشن فيها لم تلق إعجاب العديد من المشاهدين وجعلته ينتقدونها، وسخروا منها معتبرين أنّ لا داعي لها. فكيف ستكون ردود الأفعال في الحلقات القادمة؟

كيف كانت ردة فعل الجمهور مع أولى حلقات مسلسل "لعنة كارما"؟
كيف كانت ردة فعل الجمهور مع أولى حلقات مسلسل "لعنة كارما"؟

أيضًا لم يخلُ مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" من بعض الآراء السلبية بعد عرض الحلقة 1 و2 مؤخرًا. وهذه التّعليقات جاءت على اعتبار أنّ فريق العمل لم يوفّق باختيار الممثلين المشاركين، بالإضافة إلى المستوى العام للمسلسل ليس جيدًا.

كذلك الأمر بالنسبة للمسلسل الكوميدي "سك على اخواتك" المستنسخ من فيلم اجنبي، وحيث تلقّى انتقادات تشير إلى الكوميديا ليست حاضرة بقوّة في أولى الحلقات... وهو عكس ما تلّقاها الممثل مصطفى خاطر في مسلسل "ربع رومي"، اذ استطاع أن يكسب الرهان حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك