الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2018 لا تخلو من الاخطاء: هفوات جديدة مضحكة

هفوات باتت ير مقبولة.

من "نسر الصعيد" و"طريق" إلى "ايوب" و"لدينا اقوال اخرى" وغيرها، بدأت الأخطاء الإخراجية تظهر جليًا في أولى حلقات مختلف المسلسلات الرّمضانية... وها هو الجمهور ما زال ينجح في عرض المزيد والمزيد بالصّور والأدلّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، تاركًا جميع مخرجي هذه الأعمال في إحراج كبير. فما هي الدفعة الجديدة من الأخطاء التي أضحكتنا؟

ومرّة أخرى وقع مسلسل احمد عز "ابو عمر المصري" في هفوة غير مقبولة مهما تعدّدت الأعذار التي دفعت المخرج إلى ارتكابها. ففي أحد المشاهد الذي لم يتجاوز دقيقة، يظهر عز على مقاعد الدراسة مع مجموعة من الطلاب الآخرين يجسلون على مقاعدهم، لنعود بعدها ونرى اختلاف الأشخاص في نفس اللقطة.

"كلبش 2" هو الآخر من أكثر المسلسلات التي سبق ورصد الروّاد لها عدّة أخطاء، وأحدثها عدم وجود النسر على الكتافة من جهة اليمين لمأمور السجن، حيث يؤدّي هذه الشخصية الممثّل احمد حلاوة. لكنّ المخرج بيتر ميمي حرص بدوره هذه المرّة على الردّ على الانتقادات التي طالت هذه اللّقطة، ونشر صورة أخرى تؤكّد وجود النسر لكنّه ظهر من زاوية ثانية رافضًا هذا الهجوم وكتب: "احنا مبسوطين انكم مركزين و موجودين علشان نرد! علشان احنا كمان مركزين".

ومنذ بدء عرض مسلسل "الرحلة" وهو من بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور، تطلّ الأخيرة من دون مكياج وتسريحة شعر مموّج. لكن في الحلقة التاسعة، تستيقظ "بشعرها المموج" وتكتشف أنّ ابنتها ليست في المنزل، فما كان منها إلّا خرجت إلى الشارع وبدأت بالبحث عنها، لكنّ الخطأ هنا أنّها ظهرت بشعر ناعم فجأة!

وآخر مسلسل اندرج تحت قائمة "اخطاء مسلسلات رمضان 2018" حتّى الآن، هو "سلسال الدم". وتظهر الفنانة رانيا فريد شوقي "زينة" في مشهد إلى جانب والدها "مصيلحي" في المستشفى ويقوم "هارون" بزيارته. ويطلب منه والدها في هذه الأثناء أن يردّها إلى عصمته فيرفض بدوره هذا الأمر رفضًا قاطعًا، وهو ما يدفع "زينة" إلى التكلّم مع نفسها وتتوّعده بالانتقام، من دون أن تنطق أيّ كلمة. وبعد عودتهم إلى المنزل، تسألها والدتها عن توّعدها لـ "هارون" وإذا ما كان لديها أيّ ضدّه حتى تستطيع الانتقام منه، رغم أنّها لم تتحدّث بهذا الخصوص سوى مع نفسها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك