الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مسلسلات رمضان 2018: ماذا سيشاهد الجمهور ؟

أعمال جديدة كُشف عنها النقاب.

قائمة جديدة من المسلسلات التي ستُعرض في الموسم الرّمضاني لعام 2018 تمّ الكشف عنها مؤخراً، بعدما استعرضنا منذ مّدة أيضاً مجموعة من الأعمال التي سنتابعها في هذا التّوقيت. إذاً، المسلسلات ما زالت في ازدياد يوماً بعد يوم ويبدو أنّ الجمهور سيقع كما كلّ عام في حيرة كبيرة، فمن هم النّجوم الذين سيُشاركون في السّباق الرّمضاني المقبل وتمّ الإعلان عن مسلسلاتهم الجديدة منذ فترة؟

أوّل هؤلاء هو الفنّان الأردني اياد نصار الذي وقّع عقداً رسمياً لبطولة مسلسل "ضد القانون" بحسب ما ذكرت بعض المصادر مؤخراً. والعمل المُرتقب من إخراج كريم العدل وتأليف جمال الهاشم، الذي يعطف حالياً على كتابة الحلقات المتبقيّة منه، بعدما سلّم الحلقات العشر الأولى للشّركة المنتجة، إذ من المُفترض أن يبدأ فريق العمل التّصوير خلال الأيّام القليلة المقبلة، فيما لم يُعرف بعد أسماء الأبطال الذين سيُشاركون نصار في المسلسل.

أمّا الفنّانة روبي فستطلّ على جمهورها في رمضان 2018 من خلال مسلسل "اهو ده اللي صار" الذي تتعاون من خلاله مع واحد من أهمّ المؤلّفين في مصر حالياً وهو عبد الرحيم كمال، بالإضافة إلى المخرج حاتم علي، المخرج السّوري المعروف الذي أخرج العديد من الأعمال السوريّة والمصريّة منها "الفصول الأربعة"، "الملك فاروق" وغيرها... وتجسّد روبي دور مغنية تقع في حبّ شاب يؤدّي دوره الممثل محمد فراج.

وبعد تحقيقه النّجاح الكبير في مسلسل "ظل الرئيس" في رمضان الفائت، تعاقد الفنّان ياسر جلال مرّة أخرى مع مجموعة فنون مصر" على بطولة مسلسل "رحيم "، الذي سيتولّى إخراجه محمد سلامة فيما كتبه محمد اسماعيل امين. ويحضر جلال خلال هذه الفترة جلسات العمل الخاصّة بـ "رحيم" من أجل وضع اللّمسات الأخيرة عليه قبل انطلاق عجلة التّصوير.

أمّا في المغرب، فسيكون الجمهور المغربي على موعد مع المسلسل الكوميدي "اولاد علي" الذي يقوم ببطولته الممثل عبد العالي المهر، بمشاركة حمزة الفيلالي، عزيز دادس وغيرهم... كما وسيبدأ المخرج ادريس الروخ تصوير الجزء الثاني من "الخاوة" الذي حقّق نجاحاً ملحوظاً ونال استحسان الجمهور، وهو من بطولة ليلى الحديوي، كمال الكاظمي، سكينة درابيل، دنيا بوطازوت وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك