الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2019: النجوم يتعاقدون على أهم الاعمال والمشاهد متحمس للغاية

من هم المشاهير الذين حجزوا أيضاً أماكنهم ؟

رغم أنّ فترة موسم رمضان 2018 قد انتهت منذ فترة قليلة، إلا أنّ الحديث عن الموسم القادم قد بدأ باكرًا خاصةً مع إعلان النّجوم عن تعاقدتهم الجديدة لعام 2019 بشكل تسلسلي. فبعدما كشفنا عن أبرز الممثلين المنضمّين لـ رمضان 2019، وكان أوّلهم النجم عادل امام كذلك، المعروف بأنّ السّباق بحجز مكانه بعمل جديد... تمّ مؤخرًا تداول الأخبار الجديدة عن قيام نخبة من أهمّ النجوم المصريين الذي قرّروا خوض الماراثون الرّمضاني المقبل وهو ما أثار حماس المشاهد، فمن هم؟

أولى هؤلاء هي الفنانة منى زكي التي غابت بشكل ملحوظ عن الأعمال الدرامية. أمّا المسلسل الذي ستطلّ من خلال على جمهورها فيحمل اسم "ايزيس" حيث سيتولّى إخراجه محمد ياسين. وذكرت بعض التقارير أنّ الفنانة المصرية تنوي أن تغيّر في اسم وسيناريو المسلسل، وهي ترغب بانطلاق عجلة التصوير مبكرًا. ونشير إلى أنّ زكي تُشارك في موسم عيد الأضحى القادم بفيلم "3 شهور" إلى جانب الفنان احمد السقا الذي قيل أنّه سيجمعه أيضًا عملاً جديدًا في رمضان مع هند صبري .

أمّا الفنان ياسر جلال الذي سطع نجمه بقوّة في مسلسل "ظل الرئيس" بـ رمضان 2017 و"رحيم" في رمضان 2018... تردّد مؤخرًا أنّ شركة الانتاج نفسها قرّرت التعاقد معه للمرّة الثالثة في رمضان 2019، وقيل أنّ العمل الجديد سيكون بتوقيع المخرج محمد سلامة وهو نفسه الذي قام بإخراج "رحيم".

والفنانة ياسمين عبد العزيز هي أيضًا ارتأت ألاّ تغيب عن الموسم القادم، ويبدو أنّنا سنشاهدها في مسلسل جديد بطابع كوميدي كما اعتدنا عليها، وسيكون العمل المُرقتب من إنتاج تامر مرسي ومن تأليف امين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان الذي ألّفوا مسلسل "عوالم خفية" لـ عادل امام... ومن المتوقّع أن تبدأ عبد العزيز بتصوير مسلسلها هذا مع نهاية العام الحالي.

وبعدما سبق وتمّ الكشف عن مشاركة روبي في الموسم الماضي بمسلسل "اهو ده اللي صار"، ليتقرّر بعدها تأجيل عرضه خارج السباق الرمضاني... أعلنت الشركة المنتجة مجددًا عن عرضه في رمضان 2019 مبرّرة ذلك بأنّ القصّة والأحداث تتلاءم أكثر مع أجواء رمضان. هذا المسلسل الذي تؤدّي فيه روبي شخصيتين مختلفتين، هو من إخراج حاتم علي وكتابة عبد الرحيم كمال وبمشاركة كلّ من محمود البزاوي، سوسن بدر، ألفت عمر، أحمد داوود، محمد فراج، لاشينة لاشين وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك