الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2019: عابد فهد وياسمين عبد العزيز في منافسة شرسة مع اهم النجوم

الموسم المقبل سيزدحم بأعمال مميزة!

لا زلنا نتعرّف يومًا بعد يوم على مسلسلات جديدة لموسم رمضان 2019 ولا زالت تعاقدات النّجوم في بداياتها، ولو أنّه تمّ الكشف عن أعمال عديدة قد وقّعها نخبة منهم بشكل رسمي وتمّ الإعلان عنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة. لذلك فإنّ مجموعة جديدة قد انضمّت إلى هؤلاء مؤخرًا بحسب ما أفادت معلومات عدّة، وها هم بدأوا بالإستعداد لمسلسلاتهم الجديدة وليدخلوا في منافسة شرسة مع زملائهم، فمن هي الدفعة الجديدة؟

الفنان عابد فهد لن يغيب عن الشاشة في شهر رمضان المقبل كما اعتدنا في السّنوات الأخيرة، لكنّه العمل الذي سيُشارك به لن يكون عربيًا مشتركًا بل سوريًا بحت، وسيحمل عنوان "دقيقة صمت" من كتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري. أمّا عن البطولة النسائية التي سُشاركه المسلسل، فقيل أنّ الفنانة كاريس بشار والفنانة سلافة معمار قد جرى ترشيحهما مؤخرًا، كذلك قد تتواجد الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا كشخصية لبنانية وحيدة مشاركة في العمل، مع أنّها لم تتبلّغ رسميًا بهذا الأمر كما جاء عن لسان أحد المقرّبين منها.

وأمام هذه الترشيحات واللغط المُثار، تحدّث الكاتب سامر رضوان عن مسلسله عبر أحد حساباته الرسمية وكتب: "دقيقة صمت رواية تلفزيونية سورية مئة في المئة ، بموضوعها وبيئتها وشخصياتها... هناك شخصية نسائية لبنانية وحيدة تهرب من لبنان إلى سوريا وهي ما يتم الحديث عنها في الصحافة ..ربما كانت ستيفاني صليبا، فهذا يخضع لمعايير التسويق ، لكنني أجزم للجميع أننا لم نختر أبطال العمل حتى اللحظة... وما يزال اسم سلافة معمار مطروحاً للبطولة السورية، إضافة إلى كاريس بشار وعدد كبير من الشخصيات، التي سنصرح عنها حين اكتمال الصورة وإجراء الاتفاقات".

أمّا عن باقي المسلسلات المُرتقبة، فستطلّ الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "بنت ابوها" الذي ستبتعد فيه عن الكوميديا وستجري أحداثه ضمن الإطار الدرامي. و"بنت ابوها" هو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، فيما لم يُحدّد بعد إسم المخرج حتى الآن.

ولن يخلو الماراثون الرّمضاني لعام 2019 من إطلالة الفنان امير كرارة ، ويدور الحديث الآن عن تحضير مسلسل جديد، واجتمع مع الكاتب باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي في الشركة التي ستتولّى إنتاج العمل "سينرجي". وسيعمل كرارة الذي شاهدناه مؤخرًا بصورة رومانسية مع زوجته، على إعلان كافّة المعلومات عن مشروعه الفني الجديد حالما تتضّح الرؤية الكاملة له.

وإلى الخليج العربي، انضمّ مسلسل "سدرة" إلى قائمة المسلسلات الخليجية التي ستُعرض في رمضان 2019، والذي يصوّر حاليًا في سلطنة عمان، وهو من كتابة نعيم نور وإخراج العماني يوسف البلوشي، ومن بطولة سعد الفرج، امينة القفاص وغيرهم... وفي إطار آخر، عُلم أنّ المخرج السوري المعروف، الليث حجو قد تعاقد مع شركة "إيمار الشام" لإخراج مسلسل جديد خاصّ بالشهر الكريم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك