الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسلات لـ رمضان 2018: السربيل ودفعة القاهرة وشيء من الماضي

وما مصير مسلسل "العاصوف"؟

بدأ بعض النّجوم في الخليج العربي بالتّحضيرات الخاصّة بأعمالهم التي من المقرّر أن تُعرض في موسم رمضان 2018، حيث تمّ الإعلان عنها منذ فترات قليلة. وعلى ما يبدو أنّهم قرّروا البدء بالتّصوير باكراً حتّى لا للمشاكل التي دائماً ما يقع فيها بعض الممثّلين الذين يعملون على مسلسلاتهم بشكل تأخّر ويضطرّون لاستكمال التّصوير حتّى خلال الشّهر الكريم.

وسنستعرض معكم 4 مسلسلات ذكرت بعض المصادر أنّها من الممكن أن تُعرض في رمضان 2018 على الأقلّ بشكل مبدئي، خاصةً أنّنا لا شيء مضمون حتّى الآن، فمن الممكن أن نتفاجأ فيما بعد بتأجيل العرض كما يحصل مع كلّ موسم رمضان جديد.

أولى هذه المسلسلات هي "دفعة القاهرة" الذي تقوم ببطولته الفنّانة فاطمة الصفي التي استفزّت جمهورها منذ مدّة، مع نخبة من أبرز نجوم الفنّ الخليجي منهم بشار الشطي ، يعقوب عبدالله، حمد اشكناني، علي كاكولي وغيرهم... وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج خالد الرفاعي. ويحكي العمل عن تغييرات مجموعة من الفتيات والشباب قبل الدراسة وبعد الإنتهاء منها، فيما سيكون التّصوير بين دبي، الكويت والقاهرة.

أمّا نجم الماراثون الرّمضاني القادم، فيبدو أنّه سيكون الفنّان عبدالله السدحان ، حيث كشف عن تحضيره لمسلسلين سيُعرضان في رمضان 2018، أوّلهم كوميدي لم يُعرف إسمه بعد، والثّاني تاريخي بعنوان "السربيل" الذي بُني له قرية تراثية بمشاركة الفنّان سعد الفرج، فيما لم يتمّ التأكّد إذا ما كان الأخير سيدخل السّباق الرّمضاني. وأكّد السدحان أنّه يُراهن على "السربيل" خاصةً أنّه هناك مجموعة من المؤلّفين الشّباب الذي يعملون على كتابته.

العمل الثّالي هو للفنّانة هيفاء حسين التي ستطلّ في مسلسل إماراتي-أردني "شيء من الماضي" مع زوجها حبيب غلوم، حيث سيظهران وللمرّة الثانية كزوج وزوجة أيضاً، وهما يقومان حالياً بتصوير مشاهدهما فيه. وهذا العمل من كتابة رولا الحجة وإخراج حسام حجاوي ومن بطولة ميس حمدان ، هدى الخطيب، عبير عيسى، جميل براهمة وآخرين...

أمّا المسلسل الرّابع فهو "العاصوف" الذي لم يُعرف مصير عرضه في الموسم نفسه بعدما تمّ كان ما المقرّر أن يُبثّ الجزء الأوّل منه في رمضان 2017، لكنّ "أم بي سي" أجلّت الموضوع لموعد لم تُعلن عنه حتّى الآن. وقيل أنّ عرضه في رمضان المقبل قد يُسبّب أزمة لمسلسل "سيلفي" لعدّة إعتبارات، فيما يعمل المخرج المثنى صبح على تصوير الجزء الثاني منه خلال الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك