الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "ابن حلال" يدفع ثمن نجاحه دعوى قضائية مفتعلة

تعرّض مسلسل "ابن حلال" لدعوى قضائية بعد حلقات عديدة من عرضه من المنتج السعودي محمد عايض القحطاني الذي رأى أنّ هذا العمل يسيء الى المواطن السعودي. هذه الدعوى جاءت في تاريخ 13 يوليو وقد تلقّاها منتج المسلسل من محكمة عابدين ضمن دعوى قضائية رسمية تحت رقم 1018.

القحطاني رأى أن الممثل الكويتي عبدالإمام عبدالله الإيراني الأصل، اعتاد على إهانة السعوديين من خلال الأدوار التي دائماً يجسّدها، بداية من فيلم "كباريه"، وصولاً إلى مسلسل "ابن حلال". فهو في هذا العمل يجسّد دور الرجل السعودي الذي يعتدي على فتاة فقيرة تصغره سنّاً ويُهينها، ما رآه البعض أنّه يهين السعودي كانسان ويُظهره بصورة وحشية على أنّه انسان شهواني ويهتم فقط في النساء.

هذه هي حالة المسلسلات التي تحقق نجاحاً باهراً وتسبق غيرها من الأعمال بأشواط بعيدة، حيث يسعى الكثيرون الى اختلاق بعض الأقاويل التي ممكن أن تسيء الى سمعة العمل بهدف محاولة تسلقهم على أكتاف نجاحات غيرهم.

من جهة ثانية، وفي حديث معها، صرّحت الممثلة هالة فاخر أنّ أحداث المسلسل هي قريبة من أرض الواقع وتضمّ الكثير من المفاجآت التي تهمّ المُشاهد العربي.كما اعتبرت أنّ " ابن حلال " هو عمل يجمع ما بين الدراما والواقعية الموجودة بالمجتمع، حيث يُظهر قسوة الأب على أبنائه، والشاب الذي لا يجد عملًا، والبنت التي تتزوج رجلًا أكبر منها بالسن.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ هذا المسلسل قد أثار الجدل بالتشابه الذي يجمع بينه وبين قصة مقتل ابنة ليلى غفران، ولكن على الرغم من تفسير وتوضيح فريق العمل لهذا الأمر عن أن التشابه هو من وحي الخيال، إلا أن الجميع تحدث عن ذلك وشغل الصحف والإعلام.

أمّا بطل المسلسل فاعتبر أن الجمهور له الحق في أن يحكم مثلما يريد، ولكن إن كان الأمر له علاقة بـ "ليلى غفران " كان سيذكر اسمها تحية منه لها ولروح ابنتها.

" ابن حلال " من بطولة للفنان محمد رمضان يُعرض في الشهر الفضيل عبر قناة "MBC مصر"، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج اللبناني صادق الصباح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك