الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل احمد عز "ابو عمر المصري" يواجه ازمة كبيرة بسبب مضمونه والقضاء يتدخل

مشكلة تلو الأخرى يتعرض لها هذا العمل.

يواجه مسلسل الفنان احمد عز "ابو عمر المصري" أزمة قانونية حاليًا بحسب ما ذكرت بعض المصادر، على غرار مسلسل "الهيبة العودة" الذي تمّ رفع شكوى بحقّ فريق العمل، بالإضافة إلى مسلسلي "اختفاء" و"الرحلة"... إذ قام المحامي المصري سمير صبري مؤخرًا بالتقدّم ببلاغ رسمي لدى النّاب العام ضدّ كلّ من كاتب ومخرج "ابو عمر المصري".

وجاء في هذه الشكوى أنّ صنّاع العمل وتحديدًا المخرج والمؤلّف، لم يراعيا حرمة الشّهر الفضيل، حيث تضمّنت الحلقة 11 منه بعض المشاهد التي أدّاها عز واحتوت على "إيحاءات جنسيّة"، بحسب ما قالت لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام... متّهمين إيّاهم بالترويج للرذيلة والفساد، فيما لم يصدر أي ردّ من الشركة المنتجة حتّى الآن.

ونشير في السياق نفسه، إلى أنّ العمل المذكور قد تعرّض لمشكلة دبلوماسيّة مع السودان، تطلّبت استدعاء السفير المصري إلى الخرطوم... وأخرى مع مؤلف روايتي "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري"، عز الدين شكري فشير الذي تفاجأ بإزالة اسمه من البوسترات الخاصّة بالمسلسل ومقدّمته رغم العقد المبرم مع الشركة، حيث اتّخذ الإجراءات القانونية كما نشر في تغريدته في وقت سابق وقال: "بخصوص مسلسل "أبوعمر المصري": فوجئت بإزالة اسمي من بوسترات مسلسل "ابوعمر المصري" وإعلاناته ثم من مقدمة المسلسل نفسه، بحيث أصبح يبدو وكأنه من تأليف كاتبة السيناريو، وذلك في مخالفة صريحة للقواعد المعمول بها ونقضا لنصوص العقد المبرم بيني وبين الشركة المنتجة".

وأضاف: "والذي تم بمقتضاه تحويل روايتي "مقتل فخرالدين" و "ابوعمر المصري" الى هذا المسلسل. ومع تقديري لأسرة المسلسل وتمنياتي لهم بالنجاح، فقد شرعت في اتخاذ الإجراءات القانونية لإلزام الشركة المنتجة باحترام حقوق التأليف الخاصة بالروايتين".

من ناحية ثانية، أكّد الفنان الشابّ الذي أثار الجدل بصورته إلى جانب حسناء في الجيم، عن تعرّضه للتهديدات بعد عرض مسلسله الرّمضاني وفيلم "الخلية"، مؤكدًا أنّه بدأ بتلقّيها منذ طرح الأخير في صالات السّينما، وما زالت مستمرّة حتّى الآن لا سيّما وأنّ العملين ناقش قضيّة خطيرة وهي "الإرهاب"، وذلك في برنامج "اقتضى التوضيح" المُذاع على راديو بيروت، وعلّق على الموضوع بهذه الكلمات: "في النهاية العمر واحد والرب واحد... إن شاء الله ربنا هيسترها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك