الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "اختفاء" لـ رمضان 2018: نيللي كريم غيرت اللوك وصدمتنا بالصورة

وكشفت عن الشخصية التي ستجسدها للمرة الاولى!

بدأت شركات الإنتاج تسدل الستار عن بوسترات وبروموهات المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2018؛ وها هي الأنظار تتجه اليوم إلى مسلسل "اختفاء" لنيللي كريم، وذلك بعد أن نشرت شركة "العدل غروب" عبر حسابها الخاص على موقع "فايسبوك" الصورة الأولى لشخصية النجمة المصرية في العمل. فظهرت كريم بلوك جديد ومختلف تماماً عمّا عهدناها عليه في السابق، مثيرةً من خلاله حماسة متابعيها وتشويقهم.

وشاركت النّجمة المصرية أيضاً متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام ببعض الصور لها في كواليس العمل، حيث ظهرت بلوك جديدٍ ومختلف اعتمدته خصيصاً ليتناسب مع دورها في المسلسل. فأطلّت بقصّة الكاريه الأشقر الطويل والمموج ونسّقت معه الغرة ما منحها ستايلاً قديماً وغريباً، ما يدلّ إلى أنّ أحداث المسلسل تدور في حقبة زمنية مختلفة عن الوقت الحالي. وقد أثارت صور نيللي حماسة الجمهور وتشويقهم إذ تفاعلوا معها على الشكل التالي: "مستنين المسلسل"، "هيبقى مسلسل جامد اكيد ان شاء الله"، "النجمة الاولى بلامنافس"...

وكشفت بعض المعلومات أنّ النّجمة الأكثر بحثاً على قوقل ستطلّ في المسلسل بشخصيّة جديدة حيث ستقدّم دور دكتورة جامعية في روسيا تحاول أن تحلّ لغز اختفاء زوجها المفاجئ، في محاولةٍ للبحث عن الحقيقة لتُفاجأ بالكثير من الأمور. يُذكر أنّ هذا العمل هو من كتابة أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم كل من هشام سليم، إسماعيل شرف، أحمد صبري غباشي، رانيا منصور، وغيرهم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي أثارت الجدل منذ مدّة بتصريحاتها الجريئة في إحدى المقابلات التي أجريت معها، قد خضعت مؤخراً لجلسة تصويرية حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بعض الصور منها. وظهرت كريم بفستانٍ فضفاض، مع بعض الرسوات الناعمة والملونة وقد نسّقت معه أيضاً حذاء كعب عالي باللون الذهبي. واتّسمت إطلالتها بالإغراء المصطنع، فأثارت من خلالها الكثير من الضجة والبلبلة بين الرواد الذين أخذواء يتساءلون عمّا إذا كانت خاصّة بإحدى المشاهد من عملٍ أو مسلسلٍ جديد. وقد نالت هذه اللقطات إعجاب أكثر من 80 ألف متابع لها عبر الموقع المذكور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك