مسلسل "الحرباية" الحلقة 19: حياة هيفاء وهبي تتغير رأساً على عقب؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تطورات غريبة تطرأ في هذه الحلقة.

بين ليلةٍ وضحاها، باتت "عسلية" تعيش في بيتٍ كبيرٍ شبيه بالذي كانت تحلم به منذ صغرها... "فيلا" ضخمة بإستطاعتها أن تتنقّل بين أرجائها كما يحلو لها، فصاحبها الاستاذ "مراد" كان قد أظهر عاطفته تجاهها وتولّى أمرها بعدما صدمها بسيارته، وبهذه الطريقة باتت المسافة قريبة بين الطرفيْن، وهذا ما يبشّر بحبٍّ أو علاقةٍ جدّيةٍ قد تنشأ بينهما.

فنظرات العيون والاهتمام الزائد يؤكّدان على أنّ رجل الاعمال الثري سعيد بوجود "داليا" في منزله، فهي ملأت الفراغ بعد زوجته وإستطاعت أن تُعيد الفرحة الى قلبه... ولكن صادف أن تعرّض لأزمةٍ قلبيةٍ حادّةٍ إستوجبت نقله الى العناية المركّزة، ليتبيّن في ما بعد أنّه سيخضع لعمليةٍ جراحيةٍ ضروريةٍ ومستعجلة. فهنا، تعدّدت تساؤلات الجمهور والمشاهد في منزله، من بينها ما إذا كان سيتزوج من مديرة مكتبه الجديدة "داليا" ثم يفارق الحياة وترث هي كلّ ما يملك، أم ستمرّ هذه الازمة الصحية مرور الكرام ولكن قد تكون سبباً للإرتباط والزواج؟!

من ناحية أخرى، لا بدّ من الاشارة الى أنّ "علي" الذي خرج من السجن مؤخّراً، ما زال يبحث عن زوجته "فتون"، إلّا أنّ الاخيرة تعيش اليوم في منزلٍ فخمٍ مع "راشد"، وقد تبدّلت أحوالهما الاقتصادية كثيراً بسبب المخدّرات التي يبيعانها لأهمّ العائلات الغنية والمعروفة في البلاد. فهو أصرّ على مقابلة "غنوى" لكنّها رفضت بعدما تزوّجت من رجل متديّن بأن تغوص في هذه المسألة من جديد، خوفاً على مستقبلها وإستقرارها الذي يؤمّن لها سعادةً كبيرةً في حياتها اليوم.

مسلسل "الحرباية" الذي يحصد نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي هو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته دينا، خالد كمال، احمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، فيدرا، محمد كيلاني، حمزة العيلي، منذر رياحنة، مصطفى فهمي، تميمم عبده، جليلة محمود، صبري عبدالمنعم، عمروو صالح، محمد أبو الوفا، مها حسن وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك