الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل العاصوف الحلقة 5: بلقيس متشوقة ومعجبة بالاحداث

والجمهور يتفاعل بقوة!

بعد أن شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "العاصوف" تصاعداً في وتيرة الأحداث حيث واجه خالد "ناصر القصبي" أزمة كبيرة بسبب التهمة التي لصقته بها البائعة المتجولة "أم غزيل" حين قالت أنّه والد الطفل اللقيط الذي وجده أخيه في الحلقة الأولى أمام المسجد والذي ألقته هي بنفسها أمامه مدعيةً أنّه ابن ابنتها غزيل، تسمّر المشاهد مساء أمس داخل منزله ليكتشف ما تخفيه الحلقة الخامسة من أحداث وتطوراتٍ مثيرة للجدل.

في التفاصيل، حرص القصبي في الحلقة الخامسة من المسلسل على تسليط الضوء على عدد من القصص التي كان يمر بها الشعب السعودي خلال فترة السبعينيات حيث ركّز على الترابط بين الأسرة إضافةً إلى الأغاني الشعبية التي كان يستمع إليها السعوديون بعد الانتهاء من مشاغلهم. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في هذه الحلقة هو سيطرة الخوف على العلم؛ فرغم أنّ أخاه الأكبر هو شيخ المسجد والأخ الثاني محامي العائلة إلّا أنّ خوفهما من تلك الفضيحة قد أعمى بصيرتهما، ومنعهما من تصديق براءته من أبوّة الرّضيع.

في السياق نفسه، أثارت أحداث الحلقة وتطوراتها تفاعلاً واسعاً بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ ففي حين انتقد البعض كيف أن عبدالله السناني يصر على اتهام أخيه خالد دون التأكّد من الحقيقة بطريقة قانونية كونه محامي وخريج جامعة القاهرة، أعرب البعض الآخر عن حماسته وتشوقه لمشاهدة الحلقة المقبلة، ومن أبرز المغردات، نذكر النجمة اليمنية بلقيس فتحي التي علّقت على الشكل التالي: "أحداث مسلسل العاصوف بدأت تتصاعد وتحلو.. شدتني حلقة البارح واليوم ومتشوقة أعرف مين خالد الكبير اللي تقصده غزيّل وأمها؟ لغز لا بدّ له من حل".

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ أحداث هذا المسلسل تدور حول التغيّرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود من الزمان وهو من تأليف عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح ويشارك في بطولته إلى جانب القصبي نخبة من أهم نجوم الخليج العربي والذين نذكر أبرزهم: عبد الله السناني، وعبد العزيز السكيرين، وريم عبدالله ، وحبيب الحبيب، وسامي حازم، وعبد الرحمن قويدر، وريماس منصور، وآخرين.

شاهدوا الحلقة 5 من مسلسل العاصوف على هذا الرابط:

https://bit.ly/2J0BrS0

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك