الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "العاصوف يسخرون منه بقوة بسبب اخطاء اخراجية غريبة

والجمهور المصري يغضب من هذا المشهد!

على ما يبدو أنّ مسلسل ناصر القصبي "العاصوف" مستمرًا في إثارة الجدل والبلبلة حوله... فبعد الانتقاد الذي تعرّض له هذا العمل بسبب المضمون الذي يقدّمه لا سيّما ذلك المشهد الذي تظهر فيه امرأة متزوجة تتحرّش بجارها، انضمّ المسلسل السعودي إلى لائحة المسلسلات التي ترتكب أخطاء إخراجية مؤخرًا وذلك من خلال سلسلة هفوات غريبة رصدها الجمهور.

وظهر في إحدى الحلقات لقطات لمشروبات غازية لم يكن لها أيّ وجود في الزّمن الذي تدور فيه أحداث العمل أي في سبعينيّات القرن الماضي. أمّا الخطأ الثاني، فكان عبارة عن إطلالة الممثلات (ريماس منصور، ليلى السمان، زارا البلوشي وريم عبدالله ) اللّواتي وضعن المكياج العصري مع شكل حواجب تعتمدها الشابّات حاليًا، حيث انتقد الجمهور هذا الموضوع، وتساءلوا عن كيفيّة اندماجهم في المسلسل عند مشاهدتهم لتصرّفات وأشياء غير منطقية.

أيضًا امتدتّ الهفوات لتصل إلى الديكور كذلك، ووردت لقطة أظهرت نزلاً مبنيًا ن السمنت المسلّح الذي لم تعرفه تلك الحقبة... بينما باقي المشاهد تمّ تصويرها في بيوت ومباني خاصّة بتلك الفترة، وهو ما زاد من سخرية الروّاد.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ مشهد حرق صورة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في "العاصوف" قد أثارت سخط الجمهور المصري وهو ما دفع رئيس مجلس الإعلام في مصر، مكرم أحمد، بحسب ما ذكرت بعض المصادر إلى توجيه كتاب لوزير الإعلام السعودي مطالبًا إيّاه بحذف هذا المشهد المهين وجاء في الكتاب: "انطلاقاً من العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين، نطالب باتخاذ ما يلزم تجاه قناة mbc التي أذاعت مسلسلًا حمل اسم (العاصوف) يتضمن مشهداً مسيئاً للزعيم الراحل جمال عبدالناصر حيث تحرق صورته وهو ما يمثل إهانة لرمز مصري وعربي كبير".

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ القصبي قد ردّ على التعليقات السلبيّة التي تطال مسلسله الرّمضاني الذي أبدت بلقيس إعجابها بقصّته عبر "تويتر"، بعد حلوله ضيفًا على برنامج "مجموعة انسان" مع الإعلامي علي العلياني منذ أيّام... كذلك ردّ على الشيخ عبد العزيز الفوزان الذي اتّهم الأعمال الدرامية بالترويج لخيانة الجار والزنا قائلاً له: "كيف تجرأت أن تقول هذا الكلام وتتهمنا بالدعوة للزنا؟"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك