مسلسل "العشق الاسود": الجمهور التركي سئم من الإنتظار

أطلق النشطاء على موقع "تويتر" هاشتاق لمطالبة إدارة قناة "ATV" التركية بعرض حلقات مسلسل "العشق الاسود " بالمواعيد المحددة.

وجاء هذا الإحتجاج بعدما إمتنعت القناة عن بث الحلقات وإستبدلتها بعروض مباراة كرة القدم المباشرة، ما أثار غضب المشاهدين الأتراك وطالبوا بنقل المباراة على القناة الرياضية أو بث الحلقات مباشرةً من بعدها.

وتم الإعلان عن التواريخ التي لن يُعرض فيها المسلسل بسبب عرض المباراة، وهي: 4 مارس، 29 أبريل و 20 مايو.

وإعتبر الجمهور التركي والعربي أنّ تأجيل العروض بهذا الشكل سيُفقد المشاهد مُتعة متابعة الأحداث وتطورات المسلسل، مطالبين الإدارة بإتخاذ التدابير اللازمة والسريعة.

نذكر أنّ المسلسل يُعرض في تركيا مرةً واحدة في الأسبوع وتحديداً يوم الأربعاء، في حين يُعاد بث حلقات الموسم الأول حالياً على قناة "ام.بي.سي. 4" في الدول العربية، على أن يبدأ عرض الموسم الثاني قريباً عبر شاشة OSN Ya Hala.

وقد إستحوذ هذا العمل على إعجاب الجمهور في تركيا كما في مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى تحقيقه نجاحاً كبيراً في روسيا حيث إحتلّ البطل انجين أكيوريك المرتبة الأولى في إستفتاء أُجريَ حول أجمل ممثل تركي، في حين جاءت توبا بويوكوستن في المرتبة الثانية في الإستفتاء نفسه في فئة النساء.

من ناحيةٍ اخرى، يشهد موقع تصوير مسلسل "العشق الاسود" حالة من التوتر والإرتباك بعدما أعلنت النجمة دنيز باروت عن عدم رغبتها بإستكمال تصوير مشاهدها.

وكانت دنيز التي تجسّد دور "بينار" في العمل قد أعلمت جمهورها بقرارها هذا من خلال تعليقها على صور لها في موقع التصوير كانت قد نشرتها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام.

وتساءل الجمهور عن السبب وراء إنسحاب هذه النجمة: هل تعاقدت على مسلسلٍ آخر؟ أم أنّها وجدت أنّ هذا الدور لا يخدم مسيرتها الفنية؟

وجاء هذا القرار المفاجئ من دون سابق إنذار ليغيّر خطة القائمين على العمل ويقلبها رأساً على عقب، حيث وجد المؤلّف نفسه مضطراً إلى تعديل السيناريو وإنهاء دور الممثلة التي إنسحبت.

وعلى الأرجح، ستموت الشابة قتلاً على يد خطيبها بعد أن هربت منه خوفاً من ردّة فعله لدى علمه بأنّها حاولت سرقة قرصاً مدمّجاً يحمل معلومات سرية عن "حسين ديمير" و يدينه بجريمة قتل والد "ايلين" وخطيبة "عمر".

والغريب في الموضوع، أنّ هذه النجمة ليست الأولى التي تُعلن إنسحابها من "العشق الاسود"، حيث سبق للفنانة نبهات جهري أن تخلّت عن شخصيتها أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك