مسلسل "العشق الاسود" مستمر الى ما بعد رمضان 2015

كثيرة هي الميزات التي جعلت "العشق الاسود " أحد أهم وأنجح المسلسلات في تركيا والعالم العربي على حدّ سواء.

فهذا العمل البوليسي، الدارمي والرومانسي في الآن معاً، تمكّن من أسر المشاهدين حول العالم و جعلهم ينتظرون حلقاته الجديدة على أحرّ من الجمر في كل أسبوع، إلى درجة أنّ بعض المعجبين به لا ينتظرون الدبلجة إلى لغتهم الخاصة، بل يكتفون بالترجمة التي تتوافر عبر المواقع الإلكترونيّ كي يشبعوا تشوّقهم وحماسهم لمعرفة آخر المستجدّات في قصة حب "إيلين" و"عمر" ورحلة إدانة "طاهر دندار" ومعاقبته على جائمه الشنيعة التي أثّرت على حياة الكثيرين ودمّرتها حتى.

وفيما كان من المقرّر أن تصل أحداث المسلسل إلى نهايتها في الحلقة 50، أي في منتصف شهر يونيو المقبل، إلّا أنّ الأصداء الإيجابيّة الكثيرة والإنتشار الواسع والجماهيريّة التي حقّقها هذه الإنتاج الضخم في وقتٍ قياسيٍّ، جعلت القيّمين عليه يتّجهون نحو تمديد حلقاته لشهرين إضافيّين.

والملفت في هذا الصدد، هو أنّه وخلال شهر رمضان الفضيل العام الفائت، توقّف تصوير الموسم الأول من العمل، لينطلق من جديد بعد عيد الفطر، وهذا ما لن يحدث هذه السنة، إذ أنّ عرض الحلقات الجديدة سيستمرّ وبنفس الوتيرة عبر شاشة ATV، أي بمعدّل حلقة واحدة كل مساء أربعاء، وتصل مدّتها إلى ما يزيد عن الساعتين كل أسبوع.

شاهدوا أيضاً: صور قصة قصر "العشق الاسود" لا تقل تشويقاً من حبكة المسلسل

أمّا عن الأحداث المرتقبة، فـ"إيلين" قد سلّمت نفسها في الحلقة 46 إلى الشرطة بعد أن صدر قرار بإلقاء القبض عليها بتهمة قتل "حسين دمير"، في حين يسعى "عمر" لإثبات براءتها إيماناً منه بأنّها غير قادرة على أذيّة أحد.

هذا و يتبيّن أنّ لعمة "إيلين"، السيدة "نادية"، علاقة مباشرة بقتل والدها "أحمد دنيزار" إذ تكشف التطوّرات الجديدة تواطئها مع "طاهر دندار" في أعماله القذرة والخارجة عن القانون.

كما و تناقلت بعض المصادر خبراً مفاده أنّ دور أويكو كاراييل المعروفة بـ"إيبيك" في النسخة التركيّة و"عبير" بالنسخة المدبلجة إلى العربيّة، سينتهي في الحلقة 50، لكن دون الكشف عن أسباب ذلك أو مصير شخصيّتها التي كانت في الماضي حبيبة "عمر"، إلّا أنّها تضطرّ لهجره بعد تعرّضها للإغتصاب والتهديد بإلحاق الضرر بشقيقها.

يذكر أنّ مسلسل "العشق الاسود" هو من بطولة كل من انجين أكيوريك وتوبا بويوكوستن وسايجين سويسال وأركان جان وبوراك تامدوغان وبيستيسمو أوزديمير وإيمري كيزيليرماك وإيشيل يوجيسوي وهازال توريسان وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك