مسلسل "المسافات": احداث شيقة وتطورات مثيرة في حلقاته السريعة

والجمهور يتفاعل مع حبكة النص وقصته!

هو دراما خليجية يحكي الأمور والقضايا السلبية في العلاقات الاجتماعية، هو المسلسل الذي تفاعل معه المشاهد العربي في منزله لأنّه يعرض مشاكله، حالته النفسية ومواقفه تجاه الشريك والعائلة والأصدقاء.

مسلسل "المسافات" للنجمة الهام الفضاله والفنانة نور الغندور ، إستطاع أن يؤثّر بالناس بطريقةٍ واضحةٍ وملموسة، باعتبار أنّ قصّته تدور في إطار غموض وتشويق في الآن معاً، ليسرد حكايا 3 عائلات تتداخل بينهم المشاكل والخلافات وتتشابك علاقاتهم وقصصهم مع بعضهم البعض..

فهو عُرف في بداية الأمر بإسم "نهاية حلم" قبل أن يتمّ تغييره، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهمّ نجوم الخليج المعروفين، أمثال: حسين المنصور، محمود بوشهري ، محمد العجيمي، محمد المسلم، عبدالله السيف، عبد العزيز النصار، غرور، عبدالله بهمن، خالد مظفر، ريم ارحمه ، مي البلوشي وآخرين ...

فبين حياة "صقر" و"تماضر" و"مشاري" مواقف عديدة ومتنوّعة، لا يسعنا إلّا أن نلقي الضوء عليها بطريقة أو بأخرى، من خلال الحلقات التي تجسّد في نهاية المطاف الحياة الواقعية التي نعيشها في خضمّ هذا العالم المليء بالأسرار والمفاجآت التي تطرأ على حياة كلّ انسان مهما كان عمره أو جنسه أو مستواه الإجتماعي..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك