الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "المواجهة" حلقة 1: طلاق شجون الهاجري ليلة زفافها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومزيد من التفاصيل!

كثيرون انتظروا الحلقة الأولى من مسلسل "المواجهة" خصوصاً وقد انتشرت الكثير من الصور والفيديوهات من كواليس تصويره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مثيرةً بذلك تشويق الجمهور وحماسة المشاهدين إلى متابعة هذا العمل الذي تطلّ فيه النجمة الكويتية شجون الهاجري بشخصيّةٍ جديدة وتحدٍّ جديد. ولم تكد تمرّ ساعاتٍ على عرض الحلقة الأولى منه إلّا وتربّع المراتب الأولى في الترند. فما هي أبرز الأحداث التي شهدتها؟

في التفاصيل، بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بمشهد لشجون التي تجسّد في العمل شخصية ليالي. فأطلّت بالفستان الأبيض وكانت الحماسة تغمرها وهي تضع المكياج وتستعد مع قريباتها وصديقاتها لليلتها المميزة، لتُفاجأ بعدها برسالةٍ نصية تصلها من قبل زوجها "مشعل". فتبدو علامات الصّدمة على وجهها. فتأخذ مفتاح سيارتها وتخرج مسرعةً وصديقتها "أنوار" تلحق بها من دون أن تعلم ما حصل.

وفور وصولها إلى منزل مشعل، ترسل له رسالة نصية تطلب منه فيها أن يخرج لمقابلتها؛ فتواجهه والدموع تنهمر بوجهها، قائلةً: "أبرسالة هاتفية تطلقني؟ أبهذه البساطة والسهولة تقول لي "أنت طالق؟... لماذا أنت متفاجئ؟ هل كنت تتوقع مني أن أجلس وأبكي وأترك الجميع يراني في هذه الحالة؟... لم آتي لرؤيتك بل جئت لأواجهك وأرتاح". وأثناء جلوسها على حافة الطريق إلى جانب صديقتها التي تؤدي دورها الممثلة نور الغندور، تمرّ أمامهما سيارة يقودها شاب يُدعى عبدالله. فيتوقّف ويسألهما إذا ما كانتا بحاجةٍ إلى أي خدمة، فتردّ عليه الهاجري بكلّ شراسة وتطلب منه الرحيل. أمّا في نهاية الحلقة، فتظهر وهي تواجه صعوبة في النوم حيث تبدأ علامات مرض شلل النومم أو ما يُعرف بالجاثوم في الظهور عليها، مما يترك المشاهد في تشوّق معرفة ما سيحصل في الحلقة المقبلة.

من ناحية أخرى، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ مسلسل "المواجهة" هو من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي، كما يشارك في بطولته إلى جانب الهاجري نخبة من أهم نجوم الخليج العربي، ومن أبرزهم نذكر: حسين المنصور، وفهد باسم، ومحمد العلوي، ونور الغندور ، وصابرين بورشيد، وغرور وزينب غازي، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك