الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "النور" ونجاح ساحق منذ الحلقة الاولى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "النور " حالة من الغموض في بدايتها، حيث نرى أولاً أسرة سعيدة مجتمعة للتحضير لحفل هديل، لينتقل بنا المخرج على الفور إلى الحفل وسط أجواء من الفرح والسعادة.

بعد ذلك، يدخل العروسان منزلهما الجديد لتتفاجأ هيا عبدالسلام ، البطلة، بالورود المفروشة على الأرض ورومانسية زوجها الذي يُقدّم لها هدية للتعبير عن حبه الكبير لها.

وفجأةً يستيقظ فهد، العريس، من نومه ليتبيّن لنا أنّ الدقائق الأولى من الحلقة كانت مجرد حلم لا أكثر وأنّ العرس موعده بعد ساعاتٍ قليلة، فيُسرع برفقة صديقه العزيز ليتحضّر ليومه الكبير هذا.

وفي حين كان الجميع مشغولاً بالتحضيرات والتجهيزات، نكتشف أنّ والد العروس يخون زوجته مع شابة في ربيع عمرها، الأمر الذي يوقعه بالكثير من المشاكل بخاصةٍ عندما تكتشف عائلة الشابة هذا الأمر وتفرض الزواج منها.

وبالعودة إلى حفل زفاف هديل وفهد، وصل الأخير إلى الموقع برفقة أصدقائه الشبان الذين راحوا يطلقون النار في الجو بهجةً، إلّا أنّ الفاجعة وقعت عندما أُصيب بطلقةٍ عشوائية من رشاش صديقه المقرّب.

وفي اللحظة نفسها، يصل والد العروس وينقل الجريح إلى المستشفى بسيارته إلّا أنّه وللأسف لا ينجو ويفارق الحياة، فيعيش صديقه صراعاً داخلياً ويعجز عن مسامحة نفسه.

وعندما عرفت العروس بالخبر، عاشت حالة من الصدمة وعجزت عن التعبير عن ما تشعر به، هي التي إنتظرت هذا اليوم لفترةٍ طويلة خسرت شريك حياتها في ليلة زفافها!

وقد أظهر مسلسل "النور" قصة مشوقة وجميلة منذ الحلقة الأولى، وعلى الأرجح ستشهد الحلقات المقبلة تطورات أكبر وأكثر تشويقاً كما وستسجّل دون شك نسبة مشاهدة عالية.

ونظراً إلى تتابع الأحداث وتطورها في إطارٍ مميز، يعجز المشاهد عن تمالك نفسه ويتفاعل إذاً لا إرادياً مع الأبطال.

"النور" تأليف حمد بدر، إخراج جمعان الرويعي ومن بطولة كل من هيا عبدالسلام وغدير السبتي وعبدالعزيز جاسم ومحمد المنيع وحمد العماني وباسم عبد الأمير ونور الكويتية ونواف النجم وميثم بدر وفواز حمد بدر وحلا وشهد عبدالله وصابرين بورشيد وكرم فتحي وأمل محمد وفهد الصالح وسكية يوسف وبدر الهندياني وخلود القطرية وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك