مسلسل "الهيبة": الحلقة 17 تحقق نسبة مشاهدة عالية

"عليا" ترفض "جبل".

أحداثٌ بطيئةٌ تميّزت بها الحلقة 17 من مسلسل "الهيبة" للنجمين تيم حسن ونادين نجيم ، حيث تابعنا بعض المواقف القويّة والغريبة بعد يوم الزفاف بين "جبل" و"عليا"، حيث إستقبلا معاً صباحاً جديداً وهما مرتبطيْن لكن لا شيء يجمعهما، ونعني بذلك "الحب" أو المشاعر. فالعريس أراد أن يعلّم زوجته كيفيّة نتف العصافير وتحضير وجبة الغداء التي ينتظرها بفارغ الصبر، ففاجأته فيما بعد بطبقٍ شهيّ جداً لم يذق مثله من قبل.

مبادرة "عليا" هذه لفتت نظر السيدة الكبيرة "الست ناهد" التي تؤمن أنّ زوجة إبنها ستسعده وتكون المرأة المثالية في هذا البيت، بينما لاحظ المشاهد في منزله تعابير الرجل الوسيم تجاه شريكة حياته عندما كان بقربها أو تواجد معها في غرفتهما، علماً بأنّ الاخيرة فضّلت أن تمضي ليلتها مع إبنها الصغير "جو" وليس بجانبه وعلى سرير واحد.

هذا ولا نسى أن نشير الى أن "جبل" قد كشف ومن خلال حنكته وذكائه لعبة "دريد" الذي تبيّن أنّه حاول سرقته وخداعه، فقرّر صاحب الشخصية القوية أن يلتقي به لمعرفة ما حدث من دون علمه، إلّا أنّ شقيقه "صخر" كان يريد تلقيته درساً قاسياً لما فعله بهم، لكن "شاهين" منعه.

مسلسل "الهيبة" من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ شخصية "جبل" قد حققت إنتشاراً كبيراً في الدول العربية وأثّرت بالناس وتحديداً بالشباب، حيث رأوا أنها تعنيهم من حيث الصفات، الطباع، طريقة التصرف وما شابه، والدليل على هذا الكلام تفاعل روّاد الانترنت مع تفاصيل وأحداث المسلسل حيث كثُرت التعليقات والصور المركبة والنكات والطرائف وغيرها ...

شاهدوا الحلقة على هذا الرابط:

http://bit.ly/2sWBJhW

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك